فيديو.. ملخص ما قدّمه المغربي بنيامين بوشواري أمام فالنسيان

2022-08-28 17:15
المغربي بنيامين بوشواري (يمين) لاعب سانت إيتيان الفرنسي (Twitter/dmsportofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دشّن المغربي بنيامين بوشواري (20 عامًا) أولى مشاركاته الأساسية بقميص نادي سانت إيتيان، وقدّم مباراة جيدة، حسب محللين، أمام فالنسيان ضمن الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الثانية الفرنسي "ليغ 2" السبت 27 أغسطس/ آب.

انتهت المباراة بالتعادل 2-2 في ملعب فالنسيان "ستاد دو هايناو" أمام قرابة 9 الآف مشجّع وبصافرة الحكم الفرنسي غوليم باراديه، وهي الأولى التي يخوضها بوشواري أساسيًا مع النادي الأخضر.

وانتقل بوشواري الذي يستطيع اللعب في أغلب مراكز الوسط، إلى نادي سانت إيتيان في سوق الانتقالات الصيفية الحالية للعام 2022، قادمًا من رودا الهولندي مقابل نحو 1.1 مليون يورو.

وبعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب صاعد في هولندا عن الموسم الماضي 2021-2022، شدّ بوشواري الرحال إلى الملاعب الفرنسية عبر سانت إيتيان الباحث عن الصعود إلى الدرجة الممتازة مع الكبار.

لعب بوشواري 27 دقيقة أمام لوهافر في الجولة الرابعة التي انتهت بهزيمة سانت إيتيان (0-6) يوم 20 أغسطس الماضي، وترك انطباعًا جيدًا جعل المدرب لوران باتليه يشركه أساسيًا في المباراة التالية أمام فالنسيان.

وتحدثت وسائل إعلام مغربية عن أن بوشواري وافق على تمثيل منتخب المغرب الأول في قادم الاستحقاقات، في انتظار دعوة من المدرب الجديد لأسود الأطلس.

شارك: