تقارير.. الركراكي يضم حمد الله للقائمة الأولية لمنتخب المغرب

2022-10-21 01:58
من احتفال مهاجم الاتحاد عبد الرزاق حمد الله بهدفه في شباك الخليج (twitter/ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية مغربية أن وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، استقر على القائمة الأولية "الموسعة" لأسود الأطلس، والتي ستشارك في بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر، خلال الفترة الممتدة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول، إذ تضم القائمة المهاجم عبد الرزاق حمد الله.

وبحسب موقع Le360 المغربي، فإن الركراكي سيرسل، اليوم الجمعة، قائمة أولية مكونة من 55 لاعبًا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأوضح التقرير أن عبد الرزاق حمد الله لاعب فريق الاتحاد السعودي، يوجد ضمن قائمة أسود الأطلس الأولية، إلى جانب نايف أكرد لاعب ويستهام يونايتد الإنجليزي، وبنيامين بوشواري لاعب سانت إتيان البلجيكي، وبلال الخنوس لاعب جينك البلجيكي، بالإضافة إلى قائمة اللاعبين الذين شاركوا في المباراتين الوديتين الأخيرتين أمام تشيلي (2-0) والباراغواي (0-0).

وستشمل القائمة النهائية لمنتخب المغرب 26 لاعبًا، من بينهم 3 حراس مرمى، على أن يتم تسليمها قبل يوم 14 نوفمبر. فيما أشار الركراكي، في وقتٍ سابق، إلى أنه سيُعلن عنها ما بين 8 و11 نوفمبر.

وأوقعت قرعة كأس العالم 2022 منتخب المغرب في المجموعة السادسة، إلى جانب منتخبات بلجيكا وكندا وكرواتيا، وسيفتتح "أسود الأطلس" مشوارهم في المونديال يوم 23 نوفمبر بمواجهة كرواتيا باستاد البيت.

وفي الجولة الثانية، يلتقي المنتخب المغربي مع نظيره البلجيكي يوم 27 نوفمبر باستاد الثمامة، على يختتم مبارياته في الدور الأول بمواجهة كندا يوم 1 ديسمبر على الملعب نفسه.

شارك: