المغربي بوشواري يتحدث عن أحلامه مع سانت إيتيان

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-14 01:01
المغربي ‎⁨بنيامين بوشواري⁩ لاعب نادي سانت إيتيان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استطاع الدولي المغربي بنيامين بوشواري، لاعب سانت إيتيان الفرنسي فرض اسمه سريعًا في دوري الدرجة الثانية "ليغ 2"، وبات يشكل إحدى دعاماته الأساسية بفضل تمريراته الحاسمة وموهبته الكبيرة.

وأسهم اللاعب بفعالية في إخراج سانت إيتيان من ذيل الترتيب إلى المنطقة الدافئة بمنتصف الجدول، حيث بات يحتل مركزًا خارج "المنطقة الحمراء" في الرتبة 11 بـ 39 نقطة، بعدما عانى في المرحلة الأولى من الموسم الجاري ضمن أندية أسفل الترتيب.

وكشف بوشواري في تصريح خاص لـ"winwin" أنه تلقى عن طريق وكيل أعماله، بعض العروض من دوريات فرنسا "ليغ 1" وهولندا وبلجيكا وإسبانيا، مؤكدًا أن تركيزه الحالي ينصب كاملًا على فريقه الحالي، لمواصلة الزحف نحو مقدمة الترتيب، تاركًا حسم مستقبله الرياضي لإدارة ناديه ووكيل أعماله.

فيديو مهارات بوشواري الرائعة وهو يتلاعب بخصومه

وتابع موضحًا: "حققت الهدف الذي جئت من أجله إلى سانت إيتيان، وأصبحت لاعبًا أساسيًا في صفوفه، لوران باتليس المدير الفني يعتمد عليَّ في وسط الميدان وهذا أمر جيد لي، نريد الاستمرار في تحقيق نتائج إيجابية، وفي نهاية الموسم سنرى ما الذي يمكن أن يحدث".

وبخصوص إمكانية عودته إلى الدوري الهولندي، كشف بوشواري أنه حينما كان ضمن نادي رودا الموسم الماضي في دوري الدرجة الثانية، تلقى بالفعل عروضًا من أندية الدرجة الأولى هناك، وأيضًا من بلجيكا والبرتغال وإيطاليا، غير أن المشروع الرياضي لسانت إيتيان كان الأنسب له، لا سيما أن الفريق الفرنسي يملك تاريخًا كبيرًا وقاعدة جماهيرية عريضة تجعله أحد أبرز أندية فرنسا.

وتابع: "الأهم بالنسبة لي في الفترة الحالية، هو مواصلة اللعب أساسيًّا، أريد أن أستمتع بلعب الكرة، ولا أفكر في الانتقال لمجرد الانضمام إلى نادٍ كبير، ثم الجلوس على مقاعد البدلاء، بالنسبة لي اللعب أهمّ من جميع الجوانب الأخرى المتعلقة أساسًا بالمال، حظيت أخيرًا بدعوة من المدير الفني للمنتخب المغربي وليد الركراكي، ولن أضيّعها، أعرف أن كوني أساسيًا هو السبيل الوحيد للحفاظ على مكانتي ضمن أسود الأطلس".

ولم يبدِ النجم المغربي الشاب (21 عامًا) اعتراضه على دعم صفوف المنتخب المغربي تحت 23 سنة، المقبل على نهائيات كأس أمم أفريقيا المؤهلة إلى أولمبياد باريس، وتابع في هذا الصدد: "أنا رهن إشارة بلدي في أي فئة عمرية احتاجني فيها، ولست وحدي من لديه هذه القناعة، فجميع لاعبي المنتخب الوطني الأول الذين بنفس السن القانوني، جاهزون لخوض "كان" الأولمبيين، خاصةً أن منافساتها ستُجرى في المغرب، بين جماهيرنا المتحمسة والرائعة، هدفنا جميعًا هو إسعادها سواء كنا في المنتخب الأول أو ضمن الأولمبيين".

يُشار إلى أن تقارير إعلامية فرنسية، أكدت أن الدولي المغربي يحظى بمتابعة أندية في دوري الدرجة الأولى بفرنسا، وأيضًا إسبانيا، إذ أصبح تحت أنظار العديد من أندية الليغا، ما سيجعل موقف إدارة ناديه الحالي صعبة في الحفاظ على لاعبها لفترة أطول.

شارك: