فيديو.. مبابي يفشل في وضع جميع جوائزه وكرة الهاتريك بحقيبته

2022-05-23 18:52

مبابي يحاول وضع جوائزه لهذا الموسم وكرة الهاتريك ضد ميتز في حقيبته (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشرت صفحات نادي باريس سان جيرمان في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لنجم الفريق، الفرنسي كيليان مبابي، وهو يحاول وضع جوائزه لهذا الموسم وكرة المباراة التي حصل عليها بعد تسجيله "هاتريك" في مواجهة ميتز بالدوري الفرنسي، داخل حقيبته في غرفة الملابس، علماً أن أي لاعب يسجل 3 أهداف في مباراة واحدة، يحصل على كرة اللقاء بعد نهايته. 

وتُظهر لقطات الفيديو أن مبابي لم يجد متسعًا لكرة الـ"هاتريك" داخل حقيبته؛ إذ قال خلال محاولته وضع جوائزه الثمينة بداخلها: "جائزة أفضل هداف، في الحقيبة.. جائزة أفضل صانع أهداف، في الحقيبة.. جائزة بطل فرنسا، في الحقيبة.. كرة الهاتريك، في الحقيبة؟! إنها لا تتسع؛ سأضع مكانها قميص التتويج في الحقيبة".

وجمع مبابي هذه الجوائز غير المسبوقة للاعب في "الليغ 1"، بعد أمسية وصفتها صحف محلية بـ"التاريخية" في ملعب "حديقة الأمراء" يوم السبت 21 مايو/ أيار؛ إذ خاض "البي إس جي" آخر مباراة له في الدوري الفرنسي ضد ميتز، وشهدت المباراة تسجيل مبابي "هاتريك"، وانتهت بفوز فريق العاصمة الفرنسية بنتيجة (5-0)، وبعد نهاية المباراة أعلن مبابي تمديد عقده مع باريس حتى صيف 2025.

وأنهى مبابي الموسم برصيد 28 هدفًا في الدوري الفرنسي، ليحصد جائزة أفضل هداف للموسم الرابع على التوالي، ويصبح ثالث لاعب يحقق هذا الإنجاز، وقدّم 17 تمريرة حاسمة في البطولة المحلية هذا الموسم، وبات أول لاعب ينهي الموسم وهو أفضل هداف وأفضل صانع أهداف في تاريخ "الليغ 1".

شارك: