بعد تجديد عقده.. هكذا انتقم مشجعو ريال مدريد من كيليان مبابي

2022-05-23 13:39
المهاجم الفرنسي كيليان مبابي جدد عقده مع باريس سان جيرمان إلى عام 2025 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فقد مهاجم فريق باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، عددًا كبيرًا من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تمديد عقده مع الفريق الباريسي إلى غاية عام 2025، يوم السبت 21 مايو/أيار.

وذكر البرنامج الإسباني الشهير "El Chiringuito"، الإثنين 23 مايو، أن نجم المنتخب الفرنسي خسر  خلال الـ 24 ساعة الماضية 700 ألف متابع في حسابه الشخصي على "إنستغرام"، وذلك من مجموع 71 مليون متابع، وكانت أغلبية المتابعين المنسحبين من الصفحة من أنصار فريق ريال مدريد الإسباني.

وكان مشجعو الفريق الملكي يأملون رؤية المهاجم البالغ من العمر 23 عامًا بقميص "الميرينغي" بدايةً من الموسم القادم؛ لكن اللاعب خالف التوقعات، واختار تمديد مشواره مع الفريق الباريسي بدل الانتقال إلى قلعة سانتياغو برنابيو الموسم المقبل، وهو ما أثار غضب مشجعي النادي الملكي وقرروا إلغاء متابعتهم له على "إنستغرام".

وتُوّج مبابي بلقب هدّاف "الليغ 1" لهذا الموسم بعد تسجيله ثلاثيةً "هاتريك" في المباراة التي فاز فيها باريس سان جيرمان على ميتز 5-0 السبت الماضي في الجولة الأخيرة من المسابقة، وسجّل المهاجم الشاب (برصيده 28 هدفًا) ثلاثيةً في المباراة رفع بها رصيده إلى 29 هدفًا، متفوقًا على لاعب موناكو وسام بن يدر صاحب المركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين برصيد (25 هدفًا).

وكان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، أعلن السبت 21 مايو/ أيار، تجديد عقد مهاجمه الدولي الفرنسي مبابي لمدة 3 مواسم، مقابل 300 مليون يورو، وذلك وفق ما ذكرته تقارير صحفية أوروبية.

شارك: