فيديو.. لاعبة أتلتيكو مدريد تهزم السرطان وتعود لكرة القدم

2021-06-08 09:01
عودة الإسبانية فيرخينيا توروسيا تضفي عاطفة كبيرة على تدريبات الفريق النسائي لأتلتيكو مدريد (twitter/AtletiFemenino)
Source
+ الخط -

شهدت تدريبات الفريق النسائي لأتلتيكو مدريد، الأربعاء الموافق 24 مارس/آذار، حضورا لافتا للاعبة الإسبانية فيرخينيا توروسيا رييس، والتي غابت عن الروخي بلانكوس لمدة 10 أشهر متتالية، تعافت خلالها من ورم في المخ.


وأجرت فيرخينيا عملية جراحية خلال شهر مايو/أيار العام الماضي 2020، وقد خضعت لجلسات العلاج الكيماوي حتى مارس الجاري، قبل أن تقرر العودة إلى تدريبات فريقها أتلتيكو مدريد؛ إذ رسم ظهورها في مركز "ألكالا الرياضي" مشهدا عاطفيا، وحفل بالكثير من اللقطات المؤثرة.

وانتهت توروسيا من جلسات العلاج الكيماوي يوم 5 مارس، قبل أن تعود إلى المستشفى؛ لاستعادة عافيتها، ومؤخرا نالت التصريح الطبي بالعودة إلى تدريبات فريق العاصمة الإسبانية.


وفقدت فيرخينيا جزءا كبيرا من قوة عضلاتها، رغم مواظبتها على العمل الفردي خلال رحلة التعافي، وسبق لصاحبة الـ 26 عاما أن أظهرت تمسكا كبيرا بالأمل في إمكانية العودة لممارسة اللعبة الشعبية وتحقيق إنجازات جديدة.


وقالت فيرخينيا في تصريحاتٍ قديمة، أوردها الموقع الإلكتروني ليومية "ماركا" الإسبانية: "لديَّ الكثير من العمل لأقوم به. مع الفريق القومي، أطمح في الذهاب إلى دورة الألعاب الأولمبية، وأن ألعب المباراة النهائية لدوري الأبطال رفقة أتلتيكو مدريد، وأن أفوز باللقب".

شارك: