فيديو.. ساسي يكشف أولى حقائق رحيله

2021-06-22 22:18
أرشيفية- التونسي فرجاني ساسي يكشف بعضا من وقائع انفصاله عن نادي الزمالك (twitter/FerjaniSassi)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار التونسي فرجاني ساسي إلى تفاصيل جديدة خاصة بانهيار مفاوضات تجديد عقده مع نادي الزمالك المصري، قبل أن يُعلن رحيله عن القلعة البيضاء بنهاية عقده بانقضاء الموسم الرياضي الحالي، وسط أنباء راجت حول اقترابه من أحد الأندية القطرية.


ونشر ساسي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بمنصة "تويتر"، ظهر فيه أيمن عبد العزيز، المدرب العام الأسبق لفريق الزمالك، خلال حوار تلفزيوني، وقد أفاد بأن طارق حشيش وإبراهيم عبد الله، ثنائي اللجنة التنفيذية السابقة بالنادي الأبيض، أفسدا تجديد عقد لاعب الوسط صاحب الـ 29 عاما.


وقال عبد العزيز في حديثه: "يجب أن يشكر المشجعون أيمن يونس (الرئيس السابق للجنة الكرة)؛ إذ تمكن من التوصل لاتفاق نهائي مع ساسي، وكان الأخير في طريقه للتوقيع خلال جلسة جمعته بيونس، قبل أن يتدخل طارق حشيش وإبراهيم عبد الله".


وبسؤاله عن إفساد طارق حشيش وإبراهيم عبد الله لمفاوضات التجديد، أجاب عبد العزيز قائلا: "نعم"، قبل أن يردف: "هذه معلومة مؤكدة، لا أرغب في البوح عن مصدرها، لكنها مؤكدة".


وأعلن ساسي رحيله المجاني عن نادي الزمالك، قبل أن يعود وينشر مقطع الفيديو لتصريحات أيمن عبد العزيز، مرفقا ذلك بتعليق مقتضب: "هذه واحدة من الحقائق التي تحدثت عنها".


وسبق لساسي أن أكد نواياه في الكشف عن تفاصيل رحيله المثير للجدل، على هامش حضوره الأخير في معسكر المنتخب التونسي، وهي تصريحات وجدت صدى غاضبا من مسؤولين داخل نادي الزمالك.


وخاض ساسي أكثر من 100 مباراة رسمية بقميص الزمالك، حيث تمكن من تسجيل 16 هدفا وصناعة 17 آخر، كما أسهم في تتويج أبناء ميت عقبة بـ 4 ألقاب (كأس الاتحاد الإفريقي 2019، كأس السوبر الإفريقية 2020، كأس مصر موسم 2018-19، كأس السوبر المصرية موسم 2019-20).

شارك: