فيديو | جماهير بيرنلي تتغنى بالمغربي أنس زروري

2023-01-08 21:10
المغربي أنس زروري نجم بيرنلي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صنع أنس زروري، نجم المنتخب المغربي ونادي بيرنلي الإنجليزي الحدث، سهرة السبت، حين قاد فريقه إلى دور الـ32 من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، على حساب بورنموث من خلال تسجيل ثنائية أسهم بها في الفوز المحقق خارج الديار بنتيجة 2-4.

ونال زروري الثناء من طرف جماهير ناديه المتنقلة إلى ملعب "فيتاليتي" عقب نهاية المباراة، وهتفت المئات من مشجعي بيرنلي باسم الدولي المغربي من خلال أغنية خاصة به، معترفين بإسهامه الكبير في فوز فريقهم والتأهل في بطولة الكأس أمام منافس قوي.

جماهير بيرنلي الإنجليزي تهتم باسم المغربي أنس زروري

وتمكن زروري من تسجيل الهدفين الثاني والثالث لفريقه في الدقيقتين (39 و43) على الترتيب، مستغلًا تمريرتين حاسمتين من زميله الإنجليزي جوش برونيل، ليواصل نجم "الأسود" التألق في إنجلترا ويصل إلى هدفه الثالث منذ العودة إلى بيرنلي بعد مشاركته في مونديال قطر 2022.

ووصل زروري (22 عامًا) إلى هدفه التاسع في الموسم الجاري، بعد توقيعه ثنائية في مرمى بورنموث، حيث سبق وأن سجل 5 أهداف في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى "شامبيونشيب" بالإضافة إلى هدفين في مباراة واحدة في مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية.

جدير بالذكر، أن الدولي المغربي انضم الصيف الماضي إلى صفوف بيرنلي قادمًا إليه من نادي رويال شارلوروا البلجيكي، على أن يستمر وجوده في النادي الإنجليزي إلى غاية صيف عام 2026.

شارك: