رسميًّا | بيرنلي يعلن تجديد عقده مع المغربي أنس الزروري

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-04 18:13
الجناح المغربي أنس الزروري يتأهب للمشاركة مع بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز (twitter/BurnleyOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي بيرنلي الإنجليزي، اليوم الجمعة، تجديد عقده مع الجناح المغربي أنس الزروري لمدة 5 مواسم قادمة؛ أي حتى 30 يونيو/ حزيران 2028.

وكان الزروري (22 عامًا) انضم إلى بيرنلي صيف العام الماضي 2022، قادمًا من نادي رويال شارلروا البلجيكي، ليُسهم الدولي المغربي بصورة مؤثرة في تتويج فريقه بلقب دوري البطولة الإنجليزية "تشامبيونشيب"، وعودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

وإحصائيًا، سجّل الزروري 10 أهداف وقدّم 6 تمريرات حاسمة، خلال 39 مباراة خاضها مع بيرنلي بمختلف البطولات، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وعلّق الزروري على تجديد عقده مع بيرنلي؛ حيث قال في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي: "قبل كل شيء، أرغب في القول إنني حظيت بالثقة من الجميع، وشعرت بأنني في منزلي، منذ وصولي هنا. الآن، يمثل تجديد العقد أمرًا إيجابيًا.. أنا سعيد حقًا".

وأضاف الزروري: "الموسم الماضي كان الأفضل على الإطلاق بالنسبة إليَّ"، قبل أن يؤكد اللاعب المغربي امتلاك بيرنلي قائمة مميزة من اللاعبين والموظفين، مُردفًا: "سنعمل معًا لتحقيق النجاح".

وتابع الزروري: "متحمس جدًا للموسم القادم، كل مباراة ستكون كبيرة بالنسبة إلينا. افتقدت المشجعين في (ملعب) تيرف مور، (لكنني) سأراهم خلال أسبوع واحد".

ومن المُقرر أن يُدشن بيرنلي مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" بالموسم الجديد 2023-24، باستضافة حامل اللقب مانشستر سيتي، يوم 11 أغسطس/ آب الجاري، على أرضية ملعب الفريق "تيرف مور".

ومن المُتوقع أن يلعب الزروري دورًا مهمًا في أفكار بيرنلي بالموسم الجديد، تحت قيادة المدرب البلجيكي الشاب فينسنت كومباني.

ويجيد الزروري اللعب في مركزي الجناح الأيمن والمهاجم الوهمي، لكنه يقدم أفضل مستوياته حينما يشارك في مركز الجناح الأيسر.

وعلى الصعيد الدولي، مثّل الزروري منتخب المغرب الأول في 4 مباريات، وقد كان جزءًا من تشكيلة "أسود الأطلس" الحاصلة على المركز الرابع بنهائيات كأس العالم "قطر 2022".

شارك: