فيديو.. ثنائية مغربية تعيد للزمالك توازنه في الدوري المصري

2021-06-08 09:01
المغربي حميد أحداد يسجل هدفا ويقود الزمالك لهزيمة الإنتاج الحربي في الدوري المصري الممتاز (El-zamalek)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعاد الزمالك توازنه، وفاز على مُضيفه الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين، في مباراةٍ جمعت الفريقين، مساء الخميس 22 أبريل/نيسان، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.


وأُقيمت المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 16 للدوري المصري، أمام مدرجات خاوية لملعب "الأهلي وي السلام"، وانتهت على وقع انتصار الزمالك بهدفين، حملا توقيع كل من المغربي أشرف بنشرقي (ركلة جزاء) ومواطنه حميد أحداد، عند الدقيقتين 22 و40 على الترتيب.

وأكمل الزمالك المباراة بنقص عددي، بعد طرد مدافعه محمد عبد الغني مع الدقيقة الـ 6 من زمن الشوط الثاني، وسط اعتراضات كبيرة من لاعبي الأبيض على قرار حكم الساحة أمين عمر، ورفض الأخير مراجعة اللقطة عبر تقنية الفيديو المُساعد "فار".


وتخلص الزمالك من الآثار السلبية لخسارته الأخيرة (1-2) أمام الأهلي، ورفع الفارس الأبيض رصيده لـ 36 نقطة من 16 مباراة، مُعززا صدارته لجدول ترتيب المسابقة المحلية، ومُتقدما بفارق 6 نقاط عن وصافة المارد الأحمر، مع خوض الأخير لـ 3 لقاءات أقل.

في المقابل، زادت الخسارة من معاناة الإنتاج الحربي، الذي لم يحقق الفوز منذ 2 فبراير/شباط الماضي، وقد تجمد رصيد الفريق العسكري عند 12 نقطة من 18 مباراة (فوزان، 6 تعادلات، 10 خسائر)، قابعا بالمركز الـ 18 (الأخير)، ومُتخلفا بفارق 4 نقاط عن منطقة الأمان.

وفي مباراةٍ أخرى، أُقيمت لحساب الجولة الـ 19، حقق المقاولون العرب الفوز بهدف نظيف على حساب ضيفه وادي دجلة.


وأنهى المقاولون سلسلة من 3 مباريات دون فوز في الدوري المصري، وقد سجل لاعب الوسط أحمد الشيمي هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة الرابعة من الوقت البديل للضائع.


ورفع المقاولون رصيده للنقطة الـ 18 من 18 مباراة، مرتقيا للمركز الـ 13 في جدول الترتيب، فيما تجمد رصيد وادي دجلة عند 16 نقطة من 19 مباراة، مُحتلا المركز الـ 15.
 

شارك: