تغييرات مدوية في تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الإنتاج

2021-06-08 09:01
الزمالك يحل ضيفا ثقيلا على الإنتاج الحربي في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ 16 للدوري المصري الممتاز (twitter/ITzamalkawy)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، على تشكيلة فريقه لمواجهة الإنتاج الحربي، اليوم الخميس 22 أبريل/نيسان، وذلك في مباراةٍ مؤجلة من الأسبوع الـ 16 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


وحسب ما هو مُتوقع، سيجري كارتيرون بعض التغييرات على التشكيلة المنهزمة مؤخرا أمام الأهلي في مباراة القمة، وسيكون أبرزها إعادته محمد أبو جبل لحراسة المرمى بدلا من محمود عبد الرحيم "جنش".

وسيشارك التونسي حمزة المثلوثي أساسيا في مركز الظهير الأيمن، مع الاستعانة بمحمد عبد الغني في قلب الدفاع (بديلا عن محمود علاء)، محمد عبد الشافي في مركز الظهير الأيسر (بديلا عن أحمد فتوح) والمغربي حميد أحداد كأحد أضلاع رباعي المقدمة، والذي يشمل أيضا كلا من أشرف بنشرقي، أحمد سيد "زيزو" وسيف الدين الجزيري.


 وجاء التشكيل المُتوقع للزمالك، بقالب تكتيكي مُعتاد "4-2-3-1"، على النحو الآتي:


حراسة المرمى: محمد أبو جبل؛


خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمد عبد الغني، محمود حمدي "الونش"، محمد عبد الشافي؛


خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي؛


خط الوسط المهاجم: أحمد سيد "زيزو"، حميد أحداد، أشرف بنشرقي؛


خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.


ويحتل الزمالك المركز الأول في سلم ترتيب الدوري المصري، برصيد 33 نقطة من 15 مباراة، مُتقدما بفارق 3 نقاط عن الأهلي (الثاني)، مع خوض الأخير لمباراتين أقل.


في المقابل، يقبع الإنتاج الحربي في المركز الأخير بجدول الترتيب، مع اكتفائه بحصد 12 نقطة من 17 مباراة (فوزان، 6 تعادلات، 9 هزائم).


وتُقام المباراة أمام مدرجات خاوية لملعب "الأهلي وي السلام"، وستُبث فضائيا عبر قناة "أون تايم سبورتس1" المصرية بتعليق حاتم بطيشة، كما تُنقل رقميا عبر خدمة "WATCH IT".

شارك: