فيديو.. تعرّف إلى مقر إقامة المنتخب المغربي في مونديال 2022

2022-10-15 16:25
منتخب المغرب يتأهب للمشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل المنتخب المغربي تحضيراته المكثفة لخوض منافسات مونديال قطر 2022، وذلك في مشاركته السادسة تاريخيًّا ببطولات كأس العالم لكرة القدم، وسط أحلام تسيطر على عقول الجماهير المغربية، في إمكانية تكرار إنجاز التأهل للدور الثاني من مونديال 1986، والظهور بمستوى مذهل كما فعلوا في مونديال 1998.

وأوقعت القرعة المنتخب المغربي في المجموعة السادسة بنهائيات كأس العالم "قطر 2022"، إلى جانب بلجيكا صاحبة المركز الثاني في التصنيف العالمي للمنتخبات، وكرواتيا وصيفة البطل في مونديال روسيا 2018، إلى جانب المنتخب الكندي المتطور.

باتت أسابيع قليلة تفصل المغرب عن كأس العالم، وتبقى المرحلة الحاسمة متمثلة في توفير الأجواء المثالية لمنتخب "أسود الأطلس"، والجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني وليد الركراكي، ويمثل اختيار "مقر إقامة" مناسب عاملًا رئيسيًّا في تقييم التحضيرات الأخيرة للفريق قبل مشاركته المونديالية المُرتقبة.

موقع winwin يأخذ متابعيه في رحلة سريعة للتعرّف إلى مقر إقامة المنتخب المغربي، وذلك قبل أيام من انطلاق المونديال.

فندق "ويندهام الدوحة ويست باي"

هو أحد أشهر فنادق الدوحة، ويتوفر على نادٍ صحي ومسابح داخلية، ويبعد 5 كيلومترات فقط عن مركز مدينة الدوحة، ويفصله عن محطة مترو مركز المعارض 250 مترًا فقط.

ويُبعد فندق "ويندهام غراند" أيضًا مسافة 5 كم عن متحف قطر الوطني، و4 عن مؤسسة الحي الثقافي كتارا، ما يجعله محاطًا بالمعالم القطرية المثيرة للإعجاب، وأبرزها متحف الفن الإسلامي وغيرها.

اختار المنتخب المغربي مقر إقامته بعناية كبيرة، مع احتلال فندق "ويندهام الدوحة" موقعًا مثاليًا في قلب منطقة الأعمال والتسوق الترفيهية في الدوحة، حيث يتكون من 40 طابقًا و516 غرفة، ويتميز بنظام التحكم المناخي، وقدرة العاملين هناك على التحدث بـ9 لغات مختلفة هي: العربية والإنجليزية والإيطالية والروسية والهندية والتركية والصربية والفلبينية والتاغالوغية.

سيكون المنتخب المغربي سعيدًا بالحصول على خدمات الاسترخاء في مقر إقامته؛ عبر تجهيزات النادي الرياضي، والخدمات الرياضية الأخرى.كما سيحظى لاعبو المنتخب المغربي بفرصة الظفر بأجواء كاملة من الخصوصية في مراكز الاجتماعات.

ملاعب التدريب في لوسيل

سيحظى المنتخب المغربي بفرصة التدرب في ملاعب استاد لوسيل الفرعية، وهي خطوة مثالية للاستفادة من مرافق أجمل استادات مونديال قطر 2022 على الإطلاق، بانتظار أن تنعكس كل هذه المزايا إيجابًا على أداء أسود الأطلس في كأس العالم، والنجاح في تحقيق نتائج جيدة.

غرافيك مقر إقامة منتخب المغرب في مونديال وين وين
شارك: