فيديو.. تعرّف إلى مقر إقامة المنتخب القطري في مونديال 2022

2022-10-09 11:26
منتخب قطر يستعد لخوض نهائيات كأس العالم 2022 (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال

مهند دلول

الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد المنتخب القطري لخوض منافسات كأس العالم 2022، من بوابة المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه منتخبات الإكوادور والسنغال وهولندا، وسط أحلام تسيطر على جماهير "العنّابي" بالوصول إلى أدوار متقدمة خلال المشاركة الأولى في تاريخه بالمونديال.

ونجح المنتخب القطري في خوض العديد من المواجهات الودية بهدف تقديم مستويات جيدة في المونديال، قبل أن يحُط الرحال بفندق "العزيزية بوتيك هوتيل" مقر إقامة العنّابي، الذي سيحتضن لحظات قطر التاريخية في كأس العالم.

أيام قليلة تفصل العنّابي عن كأس العالم، وتبقى المرحلة الحاسمة متمثلة في توفير الأجواء المثالية لمنتخب قطر والجهاز الفنّي بقيادة المدرب الإسباني فيليكس سانشيز، من أجل تقديم بطولة مميزة.

موقع winwin يأخذ متابعيه في رحلة سريعة حول مقر إقامة المنتخب القطري قبل بضعة أسابيع عن انطلاق المونديال.

فندق "العزيزية بوتيك هوتيل" مقر إقامة العنّابي في المونديال

يُعدّ فندق "العزيزية بوتيك هوتيل" واحداً من أهم الفنادق الفاخرة في العاصمة القطرية الدوحة، وقد بُني على شكل ريفي إنجليزي، وطراز "فيكتوري" فريد، ليقود رواده إلى عالمٍ ساحر من الجمال القديم، عبر 139 غرفة وجناح أنيق، تسيطر عليه الألوان الدافئة ووسائل الراحة المعاصرة، وتحيط به المساحات الخضراء الساحرة.

الصورة
فندق العزيزية

اختار منتخب قطر فندق "العزيزية بوتيك هوتيل" كمحلٍ لإقامته، وهو الفندق الواقع في قلب المدينة الرياضية "أسباير زون" على بعد مسافة قصيرة من مركز التسوق "فيلاجيو"، كما أن 25 دقيقة فقط تفصل نزلاءَ الفندق عن مطار الدوحة الدّولي، إلى جانب وجوده وسط مجموعة من ملاعب التّدريب والمرافق الرياضية التي سيستخدمها المنتخب القطري تحضيراً لمباريات المونديال.

ويوفر فندق "العزيزية بوتيك هوتيل" للمنتخب القطري حوض سباحة داخلي على مساحة 180 متر مربع، ومنتجع صحّي، وحدائق خلابة نابضة بالحياة، وخمس قاعات للاجتماعات الفنية، مع خدمة الإنترنت السريع، والمعدّات السمعية والبصرية لشرح الخطط عبر شاشات (LCD) وأنظمة الصوت ولوحات التحكم المختلفة.

كما يخصص فندق "العزيزية بوتيك هوتيل" صالة ألعاب رياضية مجهزة بالمعدّات والمرافق الحديثة، وملحقات خاصة باللياقة البدنية، وأجهزة تحافظ على الحالة الصحية للاّعبين، خاصة تلك المتعلقة بتنظيم نبضات القلب والأوعية الدموية، كل ذلك محاط ببيئة طبيعية تضع اللاعبين في أفضل حالة نفسية ممكنة قبل المونديال.

العنّابي يستعدُّ للمباريات على ملعب التدريب 3 في أسباير

لن يحتاج المنتخب القطري الابتعاد كثيراً عن مقر إقامته في فندق "العزيزية بوتيك هوتيل"، من أجل الوصول إلى ملعب التدريب الخاص به، بعد اختيار ملعب "التدريب 3" في المدينة الرياضية أسباير لاحتضان تدريبات العنّابي.

ويقع الملعب في ذات المنطقة الخاصة بالفندق، وسيمكّن ذلك العنّابي من الحصول على الخصوصية التامة والهدوء الكامل، حفاظاً على خطط المدرب وقراءته للخصوم.

مقر إقامة منتخب قطر في مونديال 2022
شارك: