فيتوريا يُثمّن الفوز على مالاوي ويطالب بالمزيد من الأهداف

2023-03-25 01:32
البرتغالي روي فيتوريا (وسط) مدرب المنتخب المصري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عن فوز فريقه ضد منافسه منتخب مالاوي بنتيجة (2-0) في لقاء أقيم على ملعب "الدفاع الجوي" بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2024.

وقال فيتوريا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، إن فريقه استحق الخروج بنتيجة الفوز، وكان بالإمكان تسجيل أهداف أكثر من ذلك. وأضاف أن الفوز وتحقيق النقاط الثلاث أهم شيء إيجابي تحقق في لقاء مالاوي، مؤكدًا أن الاستعداد للمباراة المقبلة بدأ من اليوم.

وتطرق المدير الفني البرتغالي إلى الحديث عن الأسلوب الهجومي للفريق المصري، موضحًا أن الفترة المقبلة سيعمل مع اللاعبين على تسجيل أكبر عدد من الأهداف واستغلال الفرص المتاحة، خاصة أن جميع لاعبي الفريق ينتمون لأندية هجومية سواء في مصر أو المحترفين.

مصر في الصدارة بتصفيات كأس أمم أفريقيا

صعد المنتخب المصري لصدارة المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط، في المقابل توقف رصيد منتخب مالاوي عند ثلاث نقاط، وتضم المجموعة أيضًا منتخبي إثيوبيا وغينيا وكل فريق لديه ثلاث نقاط قبل مباراتهما التي تقام مساء الجمعة.

وكان المنتخب المصري بدأ مشواره في التصفيات بالفوز على ملعبه باستاد القاهرة على حساب منتخب غينيا بنتيجة (1-0)، قبل الخسارة في الجولة الثانية خارج الديار ضد منتخب إثيوبيا بنتيجة (2-0).

موعد مباراة مالاوي ومصر

المواجهة ستتجدد بين مالاوي ومصر على ملعب الأول، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، ضمن حسابات الجولة الرابعة بالتصفيات الأفريقية.

شارك: