فيتوريا يكشف سبب استبدال الشناوي في مباراة مالاوي

2023-03-29 02:02
صورة جماعية لمنتخب مصر لكرة القدم من مباراة مالاوي (EFA/Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفصح البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عن سبب تبديل محمد الشناوي حارس مرمى الفراعنة، في لقاء مالاوي بالتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

وحقق منتخب مصر فوزاً عريضاً على منتخب مالاوي برباعية نظيفة في المباراة التي جرت بين الفريقين اليوم باستاد بينغو الدولي في الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024.

وقال فيتوريا، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، إن الشناوي شعر بآلام بسيطة في الفخذ بسبب إصابة سابقة؛ لذلك فضّل استبداله كإجراء احترازي لتجنب تفاقم الإصابة والحفاظ عليه.

وتأتي إصابة الشناوي لتثير قلق ناديه الأهلي قبل مباراته المرتقبة أمام الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام بعد 4 أيام وتحديداً السبت المقبل باستاد القاهرة.

ويحتاج الأهلي في تلك المباراة المصيرية إلى خدمات الشناوي حارسه الأساسي في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين؛ إذ لا بديل أمام المارد الأحمر سوى الفوز للتأهل لربع النهائي.

وكان الشناوي شارك لمدة 45 دقيقة مع المنتخب أمام مالاوي، قبل أن يبدأ الشوط الثاني بدلًا منه الحارس محمد صبحي.

وحملت رباعية منتخب مصر توقيع كل من طارق حامد وعمر مرموش ومحمد صلاح وأحمد سيد زيزو.

وبهذا الفوز رفع منتخب مصر رصيده إلى 9 نقاط ليتصدر المجموعة الرابعة بالتصفيات، بينما يأتي منتخب غينيا في المركز الثاني بنفس الرصيد، يليه منتخب إثيوبيا في المركز الثالث بـ3 نقاط، ثم مالاوي في المركز الرابع والأخير بنفس الرصيد.

شارك: