فوز الأهلي والسيلية ومعيذر في الجولة الثانية من كأس الاتحاد

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-17 01:23
لقطة من مباراة المرخية والأهلي بكأس الاتحاد القطري (X- almarkhiyasc)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

فاز الأهلي على المرخية بهدفين دون رد، السبت، في ختام مباريات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة من كأس الاتحاد القطري لكرة القدم للموسم الرياضي 2023-2024، في المباراة التي أقيمت على استاد عبد الله بن خليفة في نادي الدحيل.

وتولى تسجيل هدفي الأهلي نويد محمد في الدقيقتين (2 و25). وحصد الأهلي أول ثلاث نقاط بالتساوي مع المرخية الذي تلقى الخسارة الأولى بعد أن فاز في الجولة الأولى.

ولحساب المجموعة الثالثة، وعلى استاد حمد الكبير بالنادي العربي، فاز السيلية على لوسيل بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وقد رفع السيلية رصيده إلى ست نقاط، فيما بقي لوسيل برصيد ثلاث نقاط.

وسجل أهداف السيلية كل من سالم السفياني في الدقيقة (47) والمكي الطنباري في الدقيقة (60) من ركلة جزاء وفيصل البورشيد في الدقيقة (82)، فيما أحرز للوسيل كل من عبد الله العنزي في الدقيقة (12) ويوسف ثابت في الدقيقة (86).

وفي الجولة ذاتها ولحساب المجموعة الأولى، فاز معيذر على الوكرة بهدف دون رد، سجله محمد أسامة بالخطأ في مرمى فريقه عند الدقيقة (72).

وحصل معيذر على ثلاث نقاط وضعته في المركز الثالث في الترتيب، فيما بقي الوكرة رابعًا من دون نقاط. ويتصدر فريق الشحانية المجموعة برصيد أربع نقاط متفوقًا على مسيمير صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف.

ويشارك في كأس الاتحاد هذا الموسم (20) فريقًا من بينهم (12) فريقًا من الدرجة الأولى و(8) فرق من الدرجة الثانية.

شارك: