فنزويلا تفرض التعادل السلبي على كولومبيا

2021-06-18 08:19
كولومبيا تكتفي بنقطة واحدة من مواجهتها لفنزويلا في دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم التعادل السلبي (0-0) نتيجة مباراة كولومبيا وفنزويلا، والتي أُقيمت، سهرة الخميس 17 يونيو/ حزيران بالتوقيت العالمي، على أرضية ملعب "أولمبيكو بيدرو لوديفيكو" الواقع بمدينة غويانيا البرازيلية، بإطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الشمالية (الثانية) لبطولة كوبا أمريكا "البرازيل 2021".

وفرضت كولومبيا هيمنة مُطلقة على مجريات اللعب، وسددت 23 كرة 8 منها بين القائمين والعارضة، لكنها أخفقت في هز الشباك، وسط تألق لافت من فويلكر فارينز، حارس فنزويلا.


وسجلت كولومبيا، التي خاضت المباراة بتشكيلة احتياطية، هدفا قُرب النهاية، لكن حكم الساحة، الباراغوائي إيبير أكينو، رفض احتسابه بداعي التسلل.


وأكملت كولومبيا المباراة بنقص عددي، مع إقصاء الجناح لويس دياز بورقة حمراء عند الدقيقة الرابعة من الوقت البديل للضائع بالشوط الثاني (90+4).


ورفعت كولومبيا رصيدها للنقطة الرابعة من مباراتين، لتعزز مركزها الثاني في سلم ترتيب المجموعة، مُتخلفة بفارق نقطتين عن صدارة البرازيل، والتي حققت الفوز 4-0 على بيرو، بإطار الجولة ذاتها.


في المقابل، حصدت فنزويلا نقطتها الأولى، بعد هزيمتها في الجولة الافتتاحية أمام البرازيل، وحسب خبراء، يمثل التعادل نتيجة طيبة لكتيبة المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو، مع اضطرارها لخوض المباراة دون العديد من اللاعبين الأساسيين؛ بسبب فيروس كورونا المُستجد.

شارك: