فندق بـ 5 نجوم وشاطئ خاص.. مقر إقامة إنجلترا في مونديال قطر

2022-02-13 17:42
مدرب إنجلترا اختار فندق "سوق الوكرة" الفخم على بعد 16 كم جنوب العاصمة الدوحة (Getty)
Source
+ الخط -

اختار مدرب منتخب إنجلترا لكرة القدم، غاريث ساوثغيت، فندقًا من فئة "5 نجوم" ويطل على شاطئ خاص؛ لكي يقيم فيه اللاعبون خلال نهائيات كأس العالم 2022 في قطر نهاية العام الحالي.

ووفقًا لصحيفة "dailymail" البريطانية، فإن وفدًا من الاتحاد الإنجليزي جاء لتفقد فندق "سوق الوكرة" الفخم، الواقع على بعد 16 كم جنوب العاصمة الدوحة، حيث يوجد استاد الجنوب، أحد استادات المونديال، وزار الوفد أيضًا ملعب "سعود بن عبد الرحمن" الخاص بتدريبات منتخب "الأسود الثلاثة".

وذكرت الصحيفة أن سعر الغرفة في الليلة الواحدة بفندق سوق الوكرة يتراوح بين 62 و 109 جنيهات إسترلينية.

فندق من 5 نجوم.. إقامة إنكلترا في مونديال قطر

ويتميز الفندق بإطلالته على شاطئ خاص، يضفي أجواء من الراحة والهدوء للنزلاء، كما يؤمِّن مختلف الخدمات والتسهيلات من غرف اجتماعات ونادٍ صحي، ولا يقدم أي مشروبات كحولية.

فندق من 5 نجوم.. إقامة إنكلترا في مونديال قطر

 

أماكن إقامة منتخب إنكلترا في النسخ السابقة لكأس العالم واجهت العديد من الانتقادات


أكدت الصحيفة أن ساوثغيت، الذي قاد منتخب "الأسود الثلاثة" إلى الدور نصف النهائي في المونديال السابق "روسيا 2018"، اختار الفندق بعناية كبيرة؛ نظراً للانتقادات العديدة التي طالت أسلافه في اختياراتهم.

فندق من 5 نجوم.. إقامة إنكلترا في مونديال قطر

وذكرت الصحيفة أن زوجات وعائلات لاعبي المنتخب أثرْنَ الشغب في مدينة بادن الألمانية خلال نهائيات كأس العالم 2006 تحت قيادة المدرب السويدي السابق سفين غوران إريكسون.

كما اشتكى اللاعبون الإنجليز من الملل خلال معسكرهم في مدينة روستنبرغ في جنوب إفريقيا خلال كأس العالم 2010، في عهد المدرب الإيطالي فابيو كابيلو، أما في مونديال البرازيل 2014، فتأخرت جلسات تدريب المنتخب الذي كان يقوده روي هودغسون؛ بسبب حركة المرور السيئة في العاصمة ريو دي جانيرو.

فندق من 5 نجوم.. إقامة إنكلترا في مونديال قطر
شارك: