فلورينزي يتفق مع ميلان تمهيدا للانتقال إليه

2021-08-19 21:35
الإيطالي أليساندرو فلورينزي لعب الموسم الماضي بقميص باريس سان جيرمان معارا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، اليوم الخميس 19 أغسطس/آب، أن الدولي الإيطالي أليساندرو فلورينزي أنضم إلى ميلان قادما من مواطنه روما وسيتم الإعلان الرسمي خلال الأيام القادمة.

وقال فابريزيو رومانو، في تغريدة عبر صفحته الرسمية "تويتر"، إن فلورينزي صاحب الـ30 عاماً سينضم إلى ميلان على سبيل الإعارة مع خيار الشراء بعدما اتفق مع النادي اللومباردي على شروطه الشخصية.

وسيحصل روما على مليون يورو نظير الإعارة لمدة موسم، في حين سيدفع ميلان 4 ملايين يورو في حال قرر التعاقد معه بشكل نهائي. ولعب فلورينزي الموسم الماضي معاراً من روما إلى باريس سان جيرمان، ولكن النادي الباريسي لم يتعاقد معه بشكل نهائي وفضل ضم المغربي أشرف حكيمي.

وكانت وسائل إعلام إيطالية أكدت خلال الأيام الماضية أن فلورينزي وافق على تخفيض راتبه الذي يتقاضاه مع روما بقيمة 400 ألف يورو، وذلك بعد المحادثات التي أجراها مع ميلان من أجل الانتقال إليه وتعويض البرتغالي دييغو دالوت الذي سيعود إلى فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد أن قضى الموسم الماضي معارا.

وخاض فلورينزي مع روما 280 مباراة في مختلف المسابقات، وسجل 28 هدفا، حيث يعد هدفه الأشهر في مرمى برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا من منتصف الملعب.

شارك: