فلوريان فيرتز يعلّق على أخبار ارتباطه ببرشلونة

2023-03-21 23:19
فلوريان فيرتز لاعب وسط باير ليفركوزن الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال الدولي الألماني الصاعد، فلوريان فيرتز (19 عامًا)، إنه يركّز على المشاركة مع فريقه باير ليفركوزن الألماني، ولا ينبته إلى أخبار ارتباطه بالانتقال إلى الفرق الأوروبية الكبرى، بحسب ما نقله الصحفي فابريتسيو رومانو اليوم الثلاثاء.

وأوضح فيرتز في تصريحات صحفية: "بخصوص انتقالي إلى برشلونة، لم أتحدث مع والدي في هذا الأمر، لقد أصبت بالدهشة من ارتباطي بهذه الصفقة. أنا حاليًا أركز على ليفركوزن وأن أكون لاعبًا ناجحًا، لا أتطلع للمستقبل الآن".

ويشغل فيرتز مركز صانع الألعاب وأيضًا مركز الجناح الأيسر الهجومي، وقدّم مستويات مميزة في الموسم الحالي مع باير ليفركوزن بتقديمه 6 تمريرات حاسمة، بعد عودته مطلع 2023 من إصابة في الركبة غيّبته لمدة عام كامل عن المشاركة في المباريات.

برشلونة استفسر عن وضعية فيرتز مع باير ليفركوزن

وينحدر فيرتز من مدرسة كولن لكرة القدم، حيث أمضى هناك فترة تكوينه وهو لاعب ناشئ لمدة 10 أعوام بين 2010 و2020، بعدها انتقل إلى باير ليفركوزن في صفقة مجانية. وبات منذ ذلك الحين أحد أبرز الأسماء في ملعب "باي أرينا".

ويرتبط فيرتز مع ليفركوزن بعقد يمكته إلى غاية صيف عام 2027، فيما تبلغ قيمته السوقية حسب موقع "ترانسفر ماركت" 70 مليون يورو، وهي القيمة التي تؤكد المستوى الفني العالي للاعب الذي يعتبر من أبرز النجوم الصاعدين في أوروبا.

وبالرغم من أن برشلونة يعاني من مشاكل مالية كبيرة قد تحرمه من دخول سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وقد تضطره أيضا إلى بيع بعض لاعبيه، لكن بعض المصادر أشارت إلى النادي الكتالوني يتابع بعض الأسماء ويضعها أهدافا له من أجل التعاقد معها في حال التخلص من الضائقة المالية.

شارك: