فلورنتينو بيريز يُشيد بنجمي ريال مدريد وينتقد ضغط المباريات

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-07 10:30
البرازيليان رودريغو غوس وفينيسيوس جونيور يحتفلان بالفوز بكأس ملك إسبانيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني، بقدرات النجمين البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس، بعد فوز النادي الملكي بلقب كأس ملك إسبانيا على حساب أوساسونا، منتقداً في الوقت ذاته جدول المباريات المزدحم، الذي يجبر فريقه على ملاقاة مانشستر سيتي الإنجليزي بعد ثلاثة أيام فقط في دوري أبطال أوروبا. 

وسيطرت السعادة على بيريز بعد فوز ريال مدريد بكأس الملك، عقب تخطي عقبة أوساسونا في المواجهة النهائية بنتيجة 2-1، وسط  تسجيل رودريغو غوس هدفين، وصناعة فينيسيوس جونيور الهدف الأول، ليعود لقب كأس ملك إسبانيا إلى خزائن ريال مدريد بعد غياب طويل، وهو اللقب الـ 20 للميرنغي في البطولة.

وقال رئيس ريال مدريد في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "كل الألقاب التي حققناها جاءت بفضل جهد كبير، علينا أن نُهنئ أوساسونا على المجهود الذي بذلوه، لقد جعلوا الأمور صعبة للغاية علينا". 

وأضاف مُتحدثًا عن رودريغو غوس بطل المباراة: "رودريغو قدّم مباراة جيدة للغاية، إنه جيدًا جدًا ولا يزال صغيرا للغاية، سيمنح مشجعي ريال مدريد السعادة في الكثير من السنوات". 

وطالب بيريز الحكام بالمزيد من الحماية للبرازيلي الآخر فينيسيوس جونيور، بقوله: "في مركزه، هو الأفضل في العالم، من الصعب إيقافه، والخصوم ضده، يرتكبون عليه العديد من الأخطاء، من الواجب الدفاع عن اللاعبين الذين يقدمون عروضًا رائعة وأن نجعل كرة القدم أكثر جمالًا". 

وعاد بيريز للحديث عن لقب كأس ملك إسبانيا مرة أخرى وتتويج ريال مدريد به هذا العام، بالقول: "كانت بطولة تنافسية للغاية بسبب منافسينا، لم يكن سهلا علينا للغاية الوصول إلى النهائي، لقد واجهنا كاسينيرو وفياريال وأتلتيكو مدريد وبرشلونة، وكذلك أوساسونا الذي لعب مباراة رائعة". 

واختتم رئيس ريال مدريد تصريحاته مُنتقدًا روزنامة المباريات بالقول: "إنهم لا يعطوننا وقتًا للراحة، لا أعرف من الذي يُحدد التقويم ولكن يجب عليهم النظر فيه". 

جدير بالذكر أن ريال مدريد يستعد لاستقبال مانشستر سيتي في سهرة يوم الثلاثاء المُقبل، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد نجاحه في تخطي عقبة تشيلسي بالدور ربع النهائي.

شارك: