فلسطين تفوز وديًا على اتحاد عنابة الجزائري تحضيرًا لكأس آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-16 10:35
من المباراة الودية لمنتخب فلسطين ونادي اتحاد عنابة الجزائري (FAF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاز منتخب فلسطين، أمس الجمعة، بنتيجة (3-2) على فريق اتحاد عنابة الجزائري في المباراة التي جمعتهما بملعب 19 مايو 1956 ضمن استعدادات الأول لكأس آسيا قطر 2023.

ويخوض المنتخب الفلسطيني معسكرًا في الجزائر، وتحديدًا بمدينة عنابة شرقي البلاد، استعدادًا لمشاركته في كأس آسيا 2023 ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات إيران والإمارات وهونغ كونغ الصين.

وبالإضافة إلى الحضور الجماهيري، شهد اللقاء الودي بين منتخب فلسطين و"بونة"، حضورًا رسميًا رفيع المستوى يتقدمه عبد القادر جلاوي رئيس محافظة مدينة عنابة (شرقي الجزائر) وعبد العزيز شلالي رئيس المجلس الشعبي للمحافظة.

ومن الجانب الفلسطيني، ترأس الفريق جبريل الرجوب وزير الرياضة الفلسطيني وفد المنتخب، وكان بجانبه محمد الأمين مسلوج نائب رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وعمار براهمية ممثل وزارة الشباب والرياضة الجزائرية، ومصطفى بيراف رئيس اللجان الوطنية الأولمبية بأفريقيا.

وسجل أهداف فسلطين في المباراة الودية اللاعب أبو وردة في الدقيقة (29)، وأضاف زميله زيد قنبر ثنائية في الدقيقتين (56) و(90+1)، بينما وقّع أهداف اتحاد عنابة، أيمن حراز في الدقيقة (22) عبر ركلة جزاء وأيمن بلحار في الدقيقة (77).

يُذكر أن منتخب فلسطين سيخوض مباراة ودية ثانية في معسكره بمدينة عنابة، حيث سيواجه يوم الثلاثاء 19 ديسمبر/كانون الأول منتخب الجزائر تحت 23 عامًا في ملعب 19 مايو 1956 بعنابة أيضًا.

شارك: