فلامنغو البرازيلي يجدد عقد مدافعه ديفيد لويز لموسم واحد

2022-12-17 02:03
البرازيلي ديفيد لويزنجم نادي فلامينغو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي فلامنغو البرازيلي، بطل كأس ليبرتادوريس، اليوم الجمعة، عن تجديد عقد المدافع ديفيد لويز، لموسم واحد فقط، أي إلى غاية 31 ديسمبر/ كانون الأول من عام 2023.

وقال النادي في ماأورده على شبكات التواصل الاجتماعي وفق ما ذكرته وكالة الأنباء الإسبانية: "الجودة والقيادة والاستعداد للفوز بالألقاب. ففي عام 2022 كان الحصول على كأس ليبرتادوريس مع كأس البرازيل. وسنستمر معًا من أجل المزيد ، ديفيد!".

وبذلك سينهي لويز، اللاعب الدولي السابق مع منتخب البرازيل، عقده مع الفريق عن عمر يناهز 36 عامًا، بعد مسيرة حافلة على مستوى الأندية والمنتخب البرازيلي.

وانضم المدافع المخضرم لصفوف الفريق الأكثر شعبية بالبرازيل في سبتمبر 2021، بعد نجاحه لمدة 14 عامًا في أوروبا، حيث فاز بعشرين لقبا مع كل من بنفيكا البرتغالي وتشيلسي وأرسنال الإنجليزيين وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وخلال الموسم الماضي، أثبت جدارته مع فلامنغو داخل وخارج الملعب بفضل خبرته وقيادته، حيث خاض مع الفريق، 47 مواجهة في مختلف المسابقات، وقدم تمريرة حاسمة دون أن يتمكن من تسجيل هدف واحد.

وعلى المستوى الدولي خاض لويز في مسيرته مع المنتخب البرازيلي في الفترة ما بين 2010 و2017، 57 مباراة دولية في مختلف المسابقات سجل خلالها 3 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين، كما حصل على 9 بطاقات صفراء وواحدة حمراء، وفق أرقام وإحصائيات الموقع العالمي "ترانسفير ماركت".

شارك: