فضيحة مدوية جديدة في الدوري الإيطالي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-06 15:29
شعار الدوري الإيطالي والكرة الرسمية لموسم 2023-24 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

داهمت الشرطة الإيطالية مقر نادي هيلاس فيرونا المنافس في الدوري الإيطالي، صباح اليوم الأربعاء، للتحقيق في شبهة تزوير فواتير مالية، وفقًا لما أوردته تقارير صحفية نقلًا عن وكالة الأنباء الإيطالية.

ونفذت الشرطة المالية المداهمة التي أُطلِق عليها اسم "عملية سيرانو"، حيث تم تفتيش مختلف الوثائق في مكاتب النادي، بحثًا عن أدلة دامغة تُدين هيلاس فيرونا في هذه القضية.

ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، تتضمن العملية تحقيقًا مع 26 شخصًا من النادي بصفات مختلفة، منهم 22 شاركوا في عمليات متعلقة بالقضية في مناطق مختلفة من محافظة فيرونا.

وحسب ما تأكد منه المحققون، فإن الأمر يتعلق بقضية احتيال ضريبي ضخم مزعوم بقيمة 10 ملايين يورو، وهو ما قد يورط نادي الشمال الإيطالي، ويكبده عقوبات كبيرة قد تؤثر على مستقبل الفريق في "الكالتشيو".

وليست هذه المرة الأولى التي تتورط فيها أندية إيطالية في مخالفات كهذه؛ حيث أُدين نادي يوفنتوس في الموسم الماضي بتهم فساد مالي، وعوقب بخصم نقاط من رصيده، مع حرمانه من المشاركة في البطولات الأوروبية هذا الموسم.

ويحتل هيلاس فيرونا المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2023-24، برصيد 10 نقاط بعد مرور 14 جولة، ويستعد الفريق لمواجهة لاتسيو يوم السبت المقبل لحساب الجولة الخامسة عشرة من البطولة.

شارك: