فشل صفقة انتقال باريلا من إنتر ميلان إلى نيوكاسل يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-17 13:22
الدولي الإيطالي نيكولو باريلا صانع ألعاب نادي إنتر ميلان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لن يكون نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، قادرًا على التعاقد مع الدولي الإيطالي، نيكولو باريلا صانع ألعاب فريق إنتر ميلان، في نافذة الانتقالات الصيفية، رغم موافقة ناديه على بيعه. 

وكان نيوكاسل يونايتد على استعداد لدفع 50 مليون جنيه إسترليني لإنتر ميلان من أجل التعاقد مع باريلا؛ ولكن الصفقة فشلت وفقًا لما أوردته شبكة "فوتبول إنسايدر". وقالت إن باريلا يرفض فكرة الانتقال إلى صفوف نيوكاسل يونايتد، حيث لا يرى نفسه لاعبًا لدى الماكبايس.

وأكد التقرير أن باريلا لا يريد الرحيل عن إنتر ميلان، حيث أخبر أحد المُقربين منه أنه لن يترك وصيف دوري أبطال أوروبا، إلا من أجل نادٍ من بين الستة الكبار. 

ويمثل باريلا (26 عامًا) ركيزة أساسية في تشكيلة إنتر ميلان، وقد لعب دورًا مؤثرًا في تتويج الفريق ببطولتي كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالية هذا الموسم 2022-23.

وأسهم باريلا بـ19 هدفًا (سجّل 9 أهداف، قدّم 10 تمريرات حاسمة) خلال 52 مباراة خاضها برفقة إنتر هذا الموسم، في جميع المسابقات.

وأنهى إنتر ميلان منافسات الدوري الإيطالي 2022-23 مُحتلًا المركز الثالث، ليتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، كما تأهل الفريق المُلقب بـ"الأفاعي" إلى نهائي دوري الأبطال هذا الموسم، قبل أن يخسر 0-1 أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

شارك: