فرجاني ساسي بعد خسارة تونس: سنقاتل للنهاية أمام فرنسا

2022-11-26 16:44
فرجاني ساسي يعد الجماهير التونسية بالفوز على فرنسا في كأس العالم FIFA قطر 2022 ™ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعهد الدولي التونسي، فرجاني ساسي، لاعب وسط منتخب تونس، بأن تُقاتل "نسور قرطاج" في المباراة المُقبلة من أجل الفوز على فرنسا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2022، للمضي قدمًا والتأهل إلى دور الـ16، وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام عقب الخسارة أمام أستراليا (0-1). 

وسقط منتخب "نسور قرطاج" بهدفٍ نظيف أمام "الكنغر الأسترالي" في اللقاء الذي أُقيم اليوم على ملعب "الجنوب"، لحساب الجولة الثانية ضمن المجموعة الرابعة من نهائيات كأس العالم قطر 2022. 

وبسؤاله حول مباراة فرنسا القادمة وأنّ الأمل بات ضئيلًا في الوصول إلى دور الـ16، قال ساسي: "ما دام أن هُناك أمل توجد عزيمة. نحن بالنسبة إلينا خسرنا مباراة وما يزال يوجد مباراة أخرى". 

وأضاف ساسي في تصريحات عقب نهاية المباراة: "أمام فرنسا نحن سنلعب كالفرسان حتى اللحظة الأخيرة، أمام الدنمارك لعبنا بشكل جيد ويبدو أننا بالغنا في الفرحة بالتعادل في الجولة الأولى".

وواصل لاعب فريق الدحيل القطري: "اليوم دخلنا المباراة ونحن خائفون وارتكبنا العديد من الأخطاء، خاصة في الشوط الأول، في أول نصف ساعة كنا سيئين للغاية، ولكن بعد الهدف أصبحنا الأفضل". 

وأكمل: "لقد خلقنا العديد من الفرص في الشوط الثاني ولكن الحظ لم يُحالفنا، كُنا الأفضل في الشوط الثاني وفعلنا كل شيء، حاولنا التعديل ولكن قدر الله وما شاء فعل". 

وأقرّ: "إنها هزيمة قاسية بالنسبة لنا وأيضًا للجماهير التونسية التي كنت تنتظر منا الفوز، نحن نعتذر للجماهير هُنا وللشعب التونسي، ولكل الذين انتظروا منا الفوز". 

وختم: "ما يزال لدينا مباراة أمام فرنسا، ونعِد الجماهير أننا سنقاتل ضد فرنسا، سنكون أكثر روح وأكثر تركيز، سنحاول الفوز على فرنسا من أجل إسعاد الجماهير التونسية". 

يُذكر أنّ تونس تلتقي مع فرنسا، يوم الأربعاء 30 نوفمبر، في اللقاء الذي يُقام على ملعب "المدينة التعليمية"، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة، الخامسة بتوقيت القاهرة، بالجولة الختامية من دور المجموعات. 

شارك: