فرانكفورت يكشف أسباب ضم الجزائري فارس شايبي من تولوز

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-30 12:30
الدولي الجزائري فارس شايبي انتقل إلى آينتراخت فرانكفورت الألماني (twitter/Eintracht)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مسؤول في آينتراخت فرانكفورت، عن أسباب تعاقد ناديه مع الدولي الجزائري، فارس شايبي قادمًا تولوز الفرنسي، وذلك بعد الإعلان الرسمي عن الصفقة من النادي الألماني صباح اليوم الأربعاء 30 أغسطس/ آب.

وأوضح النادي الألماني أنّ النجم الشاب البالغ من العمر 20 عامًا، وقع على عقد طويل الأمد مدته 5 سنوات، ليستمر مع الفريق حتى 30 يونيو 2028.

فارس شايبي ينضم إلى فرانكفورت الألماني

ولم يكشف بيان فرانكفورت عن القيمة المالية للصفقة، ولكن وسائل إعلام قالت إن النادي الألماني دفع 10 ملايين يورو من أجل الحصول على توقيع فارس شايبي من تولوز.

ويحمل شايبي الجنسيتين الفرنسية والجزائرية، وظهر لأول مرة مع المنتخب الجزائري في مارس من هذا العام في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2024.

وتحدث تيمو هاردونغ، المدير الرياضي لفرانكفورت عبر الموقع الرسمي للنادي، عن أسباب ضم نجم "الخضر" قائلًا: "نحن سعداء بضم شايبي هو لاعب شاب قادر على التطور ويُمكن توظيفه بطرق متنوعة في عدة مراكز هجومية ويتمتع بصفات من شأنها إثراء طريقة لعبنا".

وخطف النجم الجزائري الأضواء الموسم الماضي 2022-23 مع نادي تولوز، حيث خاض 41 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 8 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة، وتوّج بكأس فرنسا وحصد جائزة أفضل موهبة صاعدة في الدوري الفرنسي للدرجة الأولى "الليغ 1".

شارك: