فرانس فوتبول تؤكد اهتمام بطل فرنسا بالتعاقد مع مصطفى محمد

2021-08-20 21:50
المصري مصطفى محمد نجم غلطة سراي التركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، اليوم الجمعة 20 أغسطس/ آب، أن مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر وغلطة سراي التركي، يدخل ضمن اهتمامات ليل بطل الدوري الفرنسي للموسم الماضي ومواطنه أولمبيك مارسيليا،  للتعاقد معه.

وانتقل مصطفى محمد، البالغ من العمر 23 عاما، إلى غلطة سراي في يناير/ كانون الثاني الماضي لمدة عام ونصف العام، قادمًا من الزمالك المصري، على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء مقابل 4 ملايين دولار، إلى جانب نسبة 15% من إيرادات إعادة بيع المهاجم السابق لفريقي الداخلية وطنطا.

ليل ومارسيليا يتنافسان على ضم مصطفى محمد

ووفقاً للمجلة الفرنسية الشهيرة فإن ناديَي ليل ومارسيليا يتنافسان على ضم مصطفى محمد من غلطة سراي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وأن بابلو لونغوريا، رئيس نادي مارسيليا، يدرس تقديم عرض رسمي إلى النادي التركي من أجل الحصول على المهاجم المصري البالغ من العمر 23 عاماً.


وأشارت المجلة إلى أن مارسيليا قد يجد منافسة قوية من ليل حامل لقب الدوري الفرنسي، على صفقة ضم مصطفى محمد نجم منتخب مصر. وبحسب مصادر المجلة فإن أداء مصطفى محمد جذب انتباه عملاقي الدوري الفرنسي ليل وأولمبيك مارسيليا، مؤكدة أن الأخير جهز عرضا بالفعل لتقديمه إلى غلطة سراي.

وشارك مصطفى محمد مع غلطة سراي في 23 مباراة في مختلف المسابقات منذ انضمامه إلى النادي التركي، سجل خلالها 9 أهداف، وصنع هدفًا وحيدًا، وتبلغ القيمة التسويقية له 6.5 مليون يورو، وفقًا لموقع ترانسفير ماركت العالمي، وتنتهي إعارته مع النادي التركي في يونيو/ حزيران 2022 مع خيار الشراء مقابل 4 ملايين دولار.

أبرز أرقام المصري مصطفى محمد مع الزمالك وغلطة سراي

  • لعب مع غلطة سراي 23 مباراة في كل المسابقات.
  • أحرز مع غلطة سراي 9 أهداف.
  • لعب مع الزمالك 53 مباراة.
  • أحرز مع الزمالك 19 هدفا وصنع 4 أخرى.
شارك: