شاهد.. مشاجرة بين لاعبي غلطة سراي في الدوري التركي!

2021-08-17 14:31
لاعب غلطة سراي ماركاو اعتدى على زميله أكتورك أوغلو وحصل على البطاقة الحمراء (Getty)
Source
+ الخط -

اعتدى البرازيلي ماركاو تيكسيرا، لاعب فريق غلطة سراي، بالضرب على زميله في الفريق، محمد كريم أكتورك أوغلو، خلال المواجهة ضد غيرسون سبور، أمس الاثنين 16 أغسطس/آب، ضمن منافسات دوري السوبر التركي.  

وحصلت المشاجرة في الدقيقة الـ61 من المباراة التي انتهت بفوز غلطة سراي 2-0، حيث ضرب ماركاو زميله على الرأس، ثم بدأ في توجيه اللكمات إليه في مشهد مؤسف. وكان غلطة سراي متقدم على منافسه، بفضل هدفين من لاعب وست بروميتش ألبيون السابق، مباي دياني، ولاعب الوسط ألكسندرو سيكالداو.  

شاهد.. البرازيلي ماركاو يعتدي على زميله في فريق غلطة سراي

وبدا أن أكتورك أوغلو (22 عامًا) وماركاو (25 عامًا) قد دخلا في خلاف عنيف، حيث وجه الأخير ضربة رأس موجعة إلى زميله. وشوهد ماركاو كما لو كان يُقاتل من أجل لقب في الوزن الثقيل بالملاكمة، حيث أطلق العنان لمجموعة من الضربات نحو زميله بيديه، قبل أن يتدخل العديد من لاعبي غلطة سراي لإيقاف الشجار.  

لاعب غلطة سراي ماركاو يتعدى على زميله أكتورك أوغلو
 

ما العقوبة المُنتظرة على لاعب غلطة سراي ماركاو؟

 

طرد ماركاو من المباراة بعد العودة لتقنية الفار، وواصل غلطة سراي بعدها وحقق الفوز بعشرة لاعبين، لكن اللاعب ينتظر  إيقافا طويلا بسبب ما فعله. ويُعتقد أن الاتحاد التركي اعتبر الحادث "اعتداء"، وقد تصل عقوبته إلى الإيقاف 10 مباريات.  

وفي حديثه للصحافة بعد المباراة، قال فاتح تيريم مدرب نادي غلطة سراي: "سيقوم النادي بما هو ضروري بطريقته الخاصة. ماركاو سوف يعتذر لكريم وبقية الفريق عن سلوكه".

شارك: