فراس البريكان يواصل التألق بقميص الأهلي ويحقق رقمًا مميزًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-30 21:31
فراس البريكان يحتفل بهدفه الأول في مرمى أبها ضمن الجولة الـ 15 من دوري روشن للمحترفين (X - @SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل الدولي السعودي، فراس البريكان، نجم فريق الأهلي، التألق بقميص النادي الراقي، بعدما سجّل ثنائية أمام أبها، في المباراة التي أُقيمت بين الفريقين مساء الخميس.

وأسهم اللاعب في تحقيق الأهلي فوزًا كاسحًا على أبها بنتيجة 6-0، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة)، ضمن الجولة الـ15 من دوري روشن للمحترفين.

وقدّم النجم البالغ من العمر 23 عامًا واحدةً من أفضل مبارياته على الإطلاق بقميص الأهلي، إذ سجّل هدفه الأول (الثاني للراقي) في الدقيقة (22)، ثم سجل هدفه الشخصي الثاني (الثالث في المباراة) عند الدقيقة (29).

بهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده إلى النقطة الـ30 في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما توقف رصيد أبها عند النقطة الـ13 في المركز الخامس عشر.

فراس البريكان يواصل تألقه مع الأهلي

ويواصل البريكان تألقه اللافت مع الأهلي، حيث رفع رصيده إلى 8 أهداف في الدوري السعودي، بالإضافة إلى تسجيله هدفين في كأس خادم الحرمين الشريفين، وتقديمه 4 تمريرات حاسمة في مختلف البطولات.

وعلى الصعيد الدولي، دافع البريكان عن ألوان منتخب "الأخضر" خلال 33 مباراة، سجل خلالها 4 أهداف وقدّم 3 تمريرات حاسمة.

وانضمّ البريكان إلى العملاق الجدّاوي في آخر أيام الميركاتو الصيفي قادمًا من الفتح بعقدٍ لمدة 5 سنوات. وسبق له اللعب للنصر، حيث تُوّج معه بلقب الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر.

شارك: