فراس البريكان الجندي المجهول في الأهلي السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-06 12:19
فراس البريكان مهاجم الأهلي السعودي سعيد بالتسجيل في شباك الرياض بالدوري السعودي (X/SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خطف السعودي فراس البريكان، مهاجم نادي الأهلي السعودي، الأنظار من غالبية نجوم فريقه في الموسم الحالي، ففي الوقت الذي توقع كثيرون تألق أسماء مثل البرازيلي روبرتو فيرمينو والفرنسي ألان سانت ماكسيمين والموهوب الإسباني غابري فيغا، خالف الدولي السعودي جميع التوقعات وقدم عروضًا أفضل من الأسماء المذكورة.

وأسهم البريكان، أمس الأحد، في فوز "الراقي" (3-0) أمام ضيفه الرياض في الجولة 12 من دوري "روشن" السعودي، بعد تسجيله لهدف واحد وتقديمه لتمريرة حاسمة واحدة.

وبذلك يصبح الدولي السعودي أكثر اللاعبين مساهمة في تسجيل الأهداف مع الأهلي حتى هذا الموسم بالتساوي مع الدولي الجزائري رياض محرز.

وأسهم البريكان في تسجيل "قلعة الكؤوس" لـ 11 هدفًا في 12 مباراة ضمن الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين بتوقيعه 8 أهداف وتقديمه 3 تمريرات حاسمة، وهو نفس عدد مساهمات محرز الذي سجل 5 أهداف وقدم 6 أسيست في المسابقتين.

ويتفوق البريكان على الثنائي فيرمينو وسانت ماكسيمين اللذين يملكان 6 مساهمات تهديفية فقط مع الأهلي، رغم أن الفريق أنفق 32 مليون يورو للتعاقد مع الفرنسي الصيف الماضي قادمًا من نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

ويمكن اعتبار البريكان (23 عامًا) الجندي المجهول أو المفاجأة السارة في نادي الأهلي هذا الموسم، وأن أرقامه ستكون في مصلحة فريقه أو المنتخب السعودي الذي يعاني من سلسلة من النتائج السلبية قبل بداية مشواره في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2026 شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

شارك: