فان دايك يؤكد استمرار كلوب مدربًا لليفربول

2023-02-28 16:03
المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك مع مدربه الألماني يورغن كلوب في إحدى الحصص التدريبية لفريق ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد قلب دفاع ليفربول الإنجليزي، فيرجيل فان دايك، استمرار يورغن كلوب مديرًا فنيًّا للريدز، رغم ما يتردد عن إمكانية مغادرة المدرب الألماني لقلعة "أنفيلد" مع نهاية الموسم الحالي 2022-23.

وقال فان دايك في تصريحات، أبرزها الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "كلوب مدربنا، وهذا لا يتغير".

وأضاف المدافع الهولندي: "أنا سعيد جدًا معه، وهو أيضًا سعيد للغاية في ليفربول. آمل أن تعود الأوقات الجيدة، وذلك ما نعمل عليه".

وعانى ليفربول من نتائج سلبية الموسم الحالي 2022-23؛ إذ يحتل المركز السابع على سلم الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" برصيد 36 نقطة من 23 مباراة، كما أخفق في الحفاظ على لقبيه؛ بطلًا لكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة "كأس كاراباو"، وبطلًا لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وتجرع ليفربول خسارة ثقيلة (2-5) على يد ريال مدريد الإسباني، في المباراة التي جمعت الفريقين بذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، في انتظار خوض مباراة العودة منتصف شهر مارس/ آذار المقبل.

يُذكر أن فان دايك (31 عامًا) اختير ضمن تشكيلة عام 2022 المثالية، خلال حفل جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أمس الإثنين.

شارك: