فالنسيا يطالب بتأجيل مباراته في الليغا بسبب الحريق المأساوي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-23 14:27
لقطة من حريق مدينة فالنسيا الإسبانية الذي نشب أمس الخميس (X/@JartivistaPower)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب نادي فالنسيا الإسباني، اليوم الجمعة، بتأجيل مباراته القادمة أمام غرناطه، ضمن منافسات الجولة 26 من منافسات الدوري الإسباني، بعد اندلاع حريق مهول في مبنيين سكنيين بالمدينة.

وكان حريق قد شبّ في مبنيين سكنيين بالمدينة الإسبانية، مساء أمس الخميس، حيث راح ضحيته 4 أشخاص، بالإضافة إلى 14 شخصًا مفقودًا حتى الآن.

فالنسيا ينعي الضحايا ويطالب بالتأجيل

ونشر النادي الإسباني رسالة تعزية في بيان عبر موقعه الرسمي، لأهالي ضحايا الحريق المأساوي في حي كامبانار، بجانب طلبه من رابطة الدوري الإسباني تأجيل مباراته القادمة أمام غرناطه غدًا السبت.

وقال النادي في بيانه: "يشعر نادي فالنسيا بالحزن الشديد بسبب الحريق الرهيب الذي نشب يوم الخميس في شارع أفينيدا مايسترو رودريجو، في حي كامبانار في فالنسيا، ونود أن ننقل تعازينا العميقة إلى عائلات وأصدقاء الضحايا. ونود أيضًا أن نشكر خدمات الطوارئ علنًا على عملهم الجدير بالثناء".

وتابع: "هذا الجمعة، سيقف لاعبو ومدربو الفريق الأول للرجال، والفريق الأول للسيدات، وفرق أكاديمية VCF، دقيقة صمت على أرواح الضحايا في بداية التدريب". وأكد النادي: "طلب النادي تأجيل مباراة الدوري الإسباني يوم السبت المقبل أمام غرناطة".

واختتم: "تماشيًا مع أيام الحداد الثلاثة المعلنة في منطقة فالنسيا، سيقوم نادي فالنسيا لكرة القدم بتنكيس الأعلام في منشآتنا. كما نقدم مساعدتنا للمؤسسات وخدمات الطوارئ لأي احتياجات قد تكون لديهم".

بيان فالنسيا

وفي سياق متصل، طلب نادي ليفانتي المنافس في الدوري الإسباني للدرجة الثانية هو الآخر، من رابطة الليغا تأجيل مباراته مع أندورا، المقررة إقامتها غدًا.

وقال النادي في بيان رسمي: "طلب نادي ليفانتي من رابطة الدوري الإسباني تأجيل المباراة المقابلة لليوم 28 من الدوري الإسباني، التي سيلعبها الفريق المشرقي ضد إف سي أندورا، غدًا السبت الساعة 9 مساءً. على ملعب سيوتات دي فالنسيا. الدافع وراء هذا الطلب هو الحدث المأساوي الذي وقع بعد ظهر أمس في عاصمة توريا، بعد حريق مبنى في حي كامبانار". 

وأضاف النادي التابع لمدينة فالنسيا الإسبانية: "ومن الكيان المشرقي نضم صوتنا إلى آلام أهالي وأقارب الضحايا، ونعرب عن امتناننا لخدمات الطوارئ، على العمل الجدير بالثناء في هذا الحدث الفظيع".

شارك: