فالنسيا يتعاقد رسميًّا مع الأوروغواياني إدينسون كافاني

2022-08-29 23:49
إدينسون كافاني ينضم رسميا إلى فالنسيا (Twitter/@valenciacf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي فالنسيا الإسباني، الإثنين 29 أغسطس/ آب، عن تعاقده رسميًّا مع المهاجم الأوروغواياني إدينسون كافاني مجانًا ولمدة موسمين.

ونشر فالنسيا بيانًا عبر موقعه الرسمي أعلن خلاله عن توصله لاتفاقٍ مع كافاني، ينضم بموجبه المهاجم السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي إلى فريق "الخفافيش" في صفقة انتقال حر.

وجاء في بيان النادي: "توصل نادي فالنسيا لاتفاق مع إدينسون كافاني من أجل انتقاله إلى صفوف الخفافيش لمدة موسمين حتى 30 يونيو/حزيران 2024".

وسلّط النادي الإسباني الضوء على السجلات التهديفية التي حققها الأوروغواياني خلال مسيرته الاحترافية.

وواصل البيان: "يُعَدّ كافاني أحد أفضل المهاجمين في العالم، وهذا بسبب سجلاته التهديفية.. فقد تُوّج طوال مسيرته بـ25 لقبًا واحتفل بتسجيل أهداف أينما حل، وذلك في الدوري الإيطالي، وحصل كذلك على جائزة الهدّاف مرتين في الليغ 1، كما أنه بات واحدًا من أربعة لاعبين استطاعوا تسجيل أكثر من مائة هدف في دوريين من الدوريات الخمسة الأوروبية الكبرى.. إنه أحد أعظم الهدّافين في القرن الحادي والعشرين".

فالنسيا يتعاقد رسميًا مع كافاني

ودشن كافاني مسيرته المهنية رفقة فريق دانوبيو الأوروغواياني في عام 2007، ودخل إلى عالم كرة القدم الأوروبية عبر بوابة نابولي الإيطالي في عام 2010.

وانضم في يوليو/ تموز 2013 إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.. وبعد 7 سنوات ناجحة انضم إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، لينضم بعدها إلى فالنسيا مجانًا.

شارك: