فالفيردي ينقذ أنشيلوتي من اعتزال التدريب بثنائيته ضد الهلال

2023-02-12 00:49
الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي، لاعب ريال مدريد ومدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوفى اللاعب الدولي الأوروغوياني، ونجم ريال مدريد، فيديريكو فالفيردي، بوعده لمدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعد تسجيله في مرمى نادي الهلال السعودي، خلال نهائي بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في المغرب.

وأنقذ الأوروغوياني مدربه الإيطالي أنشيلوتي، من وعد كان قد قطعه على نفسه باعتزال التدريب، إذ قال في بداية الموسم: "قلت لفالفيردي إنه إذا لم يسجل 10 أهداف على الأقل هذا الموسم، فإنني سأمزق رخصتي التدريبية".

وتمكن فالفيردي، من تسجيل هدفين مساء السبت في شباك الهلال السعودي، ضمن نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب، ليصل إلى هدفه رقم 11 في الموسم الحالي.

وكان مدرب الملكي، قد قال أيضا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة النهائية، أتمنى أن يأتي هدف فيدي العاشر في النهائي، وهو الأمر الذي رد عليه فالفيردي قائلا: "إذا سجلت فسأحتضنه، وهو ما حصل بعد إحرازه الهدف العاشر؛ إذ سارع لمعانقة مدربه الإيطالي.

وفي النهاية، احتفظ المستر الإيطالي كارلو أنشيلوتي برخصته التدريبية ولم يعد مضطرا لتمزيقها واعتزاله تدريب كرة القدم كما صرح بداية الموسم، رغم التقارير التي أوضحت أن الإيطالي لم يقل تصريحاته على محمل الجديد، بل كانت على سبيل المزاح.

جدير بالذكر، أن ريال مدريد الإسباني فاز على الهلال السعودي بنتيجة 5-3 في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية 2022، والتي أقيمت يوم السبت على ملعب الأمير "مولاي عبد الله" بمدينة الرباط، ليحصد الملكي لقب البطولة، ويعزز رقمه القياسي كأكثر الأندية تتويجًا بلقب البطولة بواقع 5 ألقاب.

شارك: