فاران: عشنا نهاية قاسية في مباراة الأرجنتين

2022-12-19 01:34
الفرنسي رافاييل فاران بعد انتهاء المباراة النهائية من كأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهر رافاييل فاران، مدافع المنتخب الفرنسي، متأثرا للغاية عقب الخسارة أمام الأرجنتين في نهائي مونديال قطر 2022، في المباراة التي أقيمت الأحد على ملعب "لوسيل"، وعرفت فوز "التانغو" بركلات الترجيح (4-2)، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي (3-3).

وأدلى فاران بتصريحات عقب نهاية المباراة، بحضور مراسل "winwin"، مُعلقًا على الخسارة قائلاً: "أستطيع القول إننا قدّمنا كل ما لدينا على أرض الملعب من أجل الفوز، ولقد كنا جيدين كذلك، وفي النهاية، نحن حزينون للغاية بعد الخسارة، ولكننا فخورون بنفس الوقت، لأننا واجهنا تحديات كبيرة خلال البطولة".

وتابع مدافع المنتخب الفرنسي، بالقول: "لم نستسلم في المباراة، وحتى عندما كنا في أقل مستوياتنا، ورغم التأخر بثنائية نظيفة خلال أول ساعة، إذ لم نكن حينها في المستوى، إلا أننا واصلنا الضغط، وقاتلنا، وحققنا العودة في هذه المباراة، وكان بإمكاننا الفوز، ولكن النهاية كانت قاسية بركلات الترجيح ونحن فخورون بما قمنا به".

وأكد فاران أن منتخبه سيعود بقوة في البطولات المقبلة، وأضاف: "نملك مجموعة لاعبين شباب في المستوى، وسنعود بقوة مستقبلًا، أما غير ذلك، فإني أهنئ الأرجنتينيين بالفوز.. فقد استحقوا التتويج، ونحن ستبقى رؤوسنا عالية".

واعترف فاران بأن منتخبه لم يقدم شيئًا في الشوط الأول، وتابع: "في الشوط الأول، لم نقدم شيئًا هجوميًا، وفي الدفاع، لم نكن جيدين.. وحاولنا العودة في الشوط الثاني، ونجحنا في ذلك، وفي النهاية كنا أفضل من الناحية البدنية، وكنا قريبين من الفوز في آخر الدقائق، ولكننا ضيّعنا الفرصة".

حسرة لاعبي المنتخب الفرنسي عقب خسارة نهائي مونديال 2022

وختم مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي تصريحاته، بالقول: "عندما عدنا في النتيجة، تحررنا معنويًا، ولعبنا أفضل، وصنعنا فرصًا للتسجيل كانت كفيلة لنا بالفوز.. وكانت لدينا كرة المباراة، ولم نستغلها بالشكل اللازم، وهذه هي كرة القدم".

شارك: