غياب بالوتيلي.. مانشيني يعلن قائمة إيطاليا للملحق الأوروبي

2022-03-18 21:01
ماريو بالوتيلي خارج قائمة إيطاليا لخوض منافسات الملحق الأوروبي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن مدرب المنتخب الإيطالي، روبرتو مانشيني، الجمعة 18 مارس/ آذار، عن قائمة فريقه المُختارة لخوض منافسات الملحق الأوروبي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

ويواجه المنتخب الإيطالي في الدور نصف النهائي من المسار الثالث للملحق الأوروبي المؤهل إلى مونديال قطر 2022 منتخب مقدونيا الشمالية يوم 24 مارس الجاري، وسيلعب المتأهل بينهما في النهائي مع الفائز من مواجهة البرتغال وتركيا من أجل مقعد في المونديال.

روبرتو مانشيني يستبعد ماريو بالوتيلي من قائمة إيطاليا

شهدت قائمة بطل أوروبا 2020 استبعاد المهاجم ماريو بالوتيلي، لاعب نادي أضنة ديمير سبور التركي، بعد أن وُجهت له الدعوة في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي.

في المقابل، استدعى مانشيني جواو بيدرو، مهاجم نادي كالياري، والذي تألق بشكل لافت في منافسات الدوري الإيطالي هذا الموسم 2021-22، مُسهما بـ14 هدفا (سجّل 10، صنع 4).

مانشيني استبعد بالوتيلي من قائمة إيطاليا للملحق الأوروبي

قائمة المنتخب الإيطالي للملحق الأوروبي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022

  • حراسة المرمى: جانولويجي دوناروما، أليسيو كرانيو، سلفاتوري سيريغو، بييرلويجي غوليني؛
  • خط الدفاع: فرانشيسكو أتشيربي، أليساندرو باستوني، كريستيانو بيراغي، ليوناردو بونوتشي، جورجيو كيلليني، جيوفاني دي لوينزو، إيميرسون بالميري، أليساندرو فلورينزي، لويز فيليبي، جيانلوكا مانشيني؛
  • خط الوسط: نيكولو باريلا، بريان كريستانتي، جورجينيو فريلو، مانويل لوكاتيلي، لورينزو بيليغريني، ماتيو بيسينا، ستيفانو سينسي، ساندرو تونالي، ماركو فيراتي؛
  • خط الهجوم: أندريا بيلوتي، دومينيكو بيراردي، تشيرو إيموبيلي، لورينزو إينسيني، جياكومو راسبادوري، جيانلوكا سكاماكا، ماتيا زاكايني، نيكولو زانوليو، جواو بيدرو.
شارك: