غويري يغادر معسكر محاربي الصحراء لهذا السبب

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-23 19:33
أمين غويري خلال مباراة الجزائر وبوليفيا الودية (FAF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف)، اليوم السبت، في بيان أصدره عبر موقعه الإلكتروني، عن تسريح المهاجم المتألق أمين غويري (24 عامًا)، والسماح له بمغادرة المعسكر التدريبي من أجل العودة إلى فرنسا، ولم يقدم بيان الاتحاد الكثير من التوضيحات، واكتفى بالقول إن سبب اتخاذ هذا القرار الذي لم يكن منتظرًا يعود إلى أسباب عائلية تخص اللاعب.

وشهد المعسكر التدريبي لمنتخب الجزائر المقام حاليًا في مركز سيدي موسى بالجزائر العاصمة، مغادرة عدة لاعبين لأسباب مختلفة مما صعّب من عمل الجهاز الفني الجديد، حيث انضم، اليوم السبت، اسم جديد إلى كل من إسماعيل بن ناصر وهشام بوداوي اللذين قد غادرا في الأيام الماضية بسبب الإصابة، والتي حرمتهما من المشاركة في مباراة بوليفيا أمس الجمعة وكذلك جنوب أفريقيا يوم 26 مارس الحالي ضمن الدورة الدولية الودية المقامة في الجزائر.

وجاء في بيان الاتحاد: "منح مدرب المنتخب الوطني، السيد فلاديمير بيتكوفيتش، إذنًا للمهاجم أمين غويري، بمغادرة معسكر المنتخب، المُقام في المركز الفني الوطني بسيدي موسى.. لاعب نادي رين غادر زملاءه هذا السبت للعودة إلى منزله في فرنسا بسبب ظرف عائلي".

غويري سجل أول أهدافه الدولية أمام بوليفيا

وكان لاعب ستاد رين من بين العناصر التي تألقت كثيرًا مع الخضر، في مباراة بوليفيا سهرة الجمعة، حيث نجح في تسجيل هدفه الأول بقميص منتخب الجزائر، حيث أظهر بأنه قادر على قيادة خط الهجوم في المرحلة المقبلة، خصوصًا مع توظيفه الجديد كمهاجم حر تحت إشراف المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش الذي يعمل على إيجاد حلول لكل المشكلات التي يعاني منها محاربو الصحراء على مستوى جميع الخطوط.

جدير بالذكر أن الدولي الجزائري كان بدأ رحلته الدولية مع المنتخب الجزائري في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، حين شارك أمام جزر الرأس الأخضر ومصر وديًّا، ليلعب بعدها أمام الصومال وموزمبيق ضمن تصفيات كأس العالم 2026، كما خاص سهرة أمس أمام بوليفيا مباراته الخامسة مع محاربي الصحراء.

وبرحيله، سيغيب غويري عن المباراة الودية الثانية للمنتخب الجزائري أمام جنوب أفريقيا، والمقررة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "نيلسون مانديلا" لحساب الدورة الدولية الودية الرباعية، وهذا ما سيمنح فرصة الظهور للاعبين آخرين في خط الهجوم.

وكان غويري قد أسهم في فوز "الخضر" على بوليفيا (3-2) سهرة الجمعة، عندما سجل الهدف الأول عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يغادر الملعب عند الدقيقة (70) تاركًا مكانه للوافد الجديد، أنيس حاج موسى.

شارك: