غونسالو راموس يشعل مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-01 00:21
البرتغالي غونسالو راموس مهاجم باريس سان جيرمان (PSG)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفع المهاجم الدولي البرتغالي غونسالو راموس (23 عامًا) راية التحدي قبل مباراة فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي أمام بوروسيا دورتموند الألماني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي (2023-2024).

ويحل الفريق الباريسي ضيفًا على بوروسيا دورتموند سهرة الأربعاء الأول من مايو/ أيار في ملعبه التاريخي (سيغنال إيدونا بارك) بصافرة الحكم الدولي الإنجليزي أنتوني تايلور، وأمام مقاعد ممتلئة تُقدَّر بنحو 82 ألف مشجّع.

باريس سان جيرمان بلغ المربع الذهبي بعدما اجتاز برشلونة الإسباني، واجتاز بوروسيا دورتموند فريقًا إسبانيًا آخرَ هو أتلتيكو مدريد.

وقال راموس في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "نحن هنا للفوز. تحظى المجموعة بالثقة والهدوء.. نحن مستعدون لمباراة الغد جيدًا، ونعرف بوروسيا دورتموند. أنا مستعد لتقديم أفضل ما لديّ، سواء لعبت أساسيًا أم شاركت من مقاعد البدلاء".

يضيف: "نحن في باريس سان جيرمان عائلة واحدة، في الأشهر الأولى لي واجهت بعض الصعوبات، لكن الجميع ساعدني في استعادة مستوياتي.. الآن الكل لديه أقصى استعداد ويبذل كل الجهد في التدريبات من أجل مباراة دورتموند".

لم يسجّل غونسالو راموس في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ويسعى أمام بوروسيا دورتموند لهز الشباك لأول مرّة.

ويأمل المدرب الإسباني لويس إنريكي حصد كأس لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في مسيرته، بعد أن رفع الكأس عام 2015 مع فريق برشلونة، في حين أشارت وسائل إعلام إلى أن إدارة باريس سان جيرمان بصدد منحه عقدًا جديدًا.

وبلغ الـ(بي إس جي) نهائي دوري أبطال أوروبا في نسخة 2020 حينما خسر بصعوبة أمام بايرن ميونخ الألماني بهدف نظيف، وهي المرة الأولى والأخيرة التي تأهل خلالها باريس سان جيرمان إلى المباراة النهائية من البطولة عبر كل تاريخه، ويأمل في النسخة الحالية أن يبلغ النهائي الثاني.

ماذا قدّم غونسالو راموس هذا الموسم؟

سجّل غونسالو راموس 14 هدفًا مع باريس سان جيرمان في الموسم الحالي على مستوى كل البطولات، كما قدّم تمريرتين حاسمتين.

أرقام غونسالو راموس 2023-2024 (حتّى 1 مايو)
المسابقةمباراةهدفأسيست
الدوري الفرنسي26112
دوري أبطال أوروبا6--
كأس فرنسا43-
إجمالي36142
شارك: