بعد مبابي.. لويس إنريكي يرغب في التخلّص من نجم آخر

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-20 17:14
لويس إنريكي برفقة كيليان مبابي (X/@FabrizioRomano)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير من صحفية فرنسية، اليوم الإثنين، أن الإسباني لويس إنريكي مدرب نادي باريس سان جيرمان، يرغب في بيع نجم آخر في سوق الانتقالات الصيفية المقبل، بعد تأكد رحيل النجم الأول للفريق كيليان مبابي.

ويستعد مبابي للرحيل عن صفوف النادي الباريسي هذا الصيف، بعد أن أعلن رسميًّا مغادرته مع نهاية عقده في يونيو/ حزيران المقبل بالمجان، على أن ينضم إلى صفوف ريال مدريد حسبما أكدت عدة مصادر.

ومنذ أن أعلن المهاجم الفرنسي رحيله في فيديو نشر قبل 10 أيام على حسابه، غاب مبابي عن مباراتي فريقه في الدوري، ضد كل من نيس وميتز، حيث يستمتع اللاعب بوقته في مدينة "كان" جنوب فرنسا.

لويس إنريكي غاضب من نجم آخر

ووفقًا لما أفاده موقع "RMC" الرياضي، فإن المدرب الإسباني لويس إنريكي غاضب من الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي، الذي يوجد مع مبابي في سهرة بالمدينة الفرنسية، وقت مباراة ميتز أمس الأحد.

وغاب ديمبيلي، الذي انضم إلى صفوف النادي الباريسي الصيف الماضي، قادمًا من برشلونة مقابل 50 مليون يورو، عن مواجهة نيس بسبب إصابة تعرض لها، إلا أنه كان جاهزًا للمشاركة في الجولة الأخيرة من الدوري، وقرر السفر لقضاء إجازة مع زميله مبابي، وهو ما أغضب المدرب والجماهير.

مبابي وديمبيلي في كان

وعلى الرغم من أن سان جيرمان قد حسم لقب الدوري الفرنسي قبل بضعة جولات، إلا أن الانتقادات انهالت على عثمان ديمبيلي، خاصة مع توتر الوضع في النادي بسبب رحيل مبابي والفشل في التتويج بدوري الأبطال مجددًا، بجانب استعداد الفريق لخوض نهائي كأس فرنسا.

صحفي فرنسي ينتظر رحيل ديمبيلي

وأشار الصحفي التابع لـRMC "دانييل ريولو"، إلى أنه ينتظر رحيل عثمان ديمبيلي هذا الصيف، بعد أن ظهر اللاعب وهو يحتفل في "كان" رفقة مبابي.

وعبر الصحفي عن غضبه الشديد من ديمبيلي، حيث أكد أن "موقف مبابي معروف منذ أسابيع، وهو بالفعل لا يحضر تدريبات الفريق منذ فترة، لكن وجود ديمبيلي برفقته أمر غير طبيعي".

وأفاد ريولو أنه يتوقّع رحيل ديمبيلي، موضحًا أن رحيله غير مربوط برحيل صديقه مبابي، لكن بسبب أن لويس إنريكي لم يعد يريده، حيث قال: "أنا أتوقع رحيل عثمان ديمبيلي هذا الصيف. ليس بسبب رحيل صديقه المقرب مبابي، لكن بسبب أن لويس إنريكي لم يعد يريده في الفريق بعد الآن".

جدير بالذكر أن عثمان ديمبيلي قد شارك في 41 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، ونجح في تسجيل 5 أهداف فقط وصناعة 14 آخر.

شارك: