غوارديولا يهاجم الإعلام بسبب ديكلان رايس

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-08 14:51
الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقد الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، طريقة تعامل وسائل الإعلام البريطاني مع إنفاق ناديه في الانتقالات بعكس الأندية الأخرى، مُشيرًا إلى أنّه لو كان ناديه دفع نفس المبلغ الذي أنفقه أرسنال من أجل التعاقد مع ديكلان رايس من وست هام يونايتد لتعرض لانتقادات شديدة.

وظل مانشستر سيتي لمدة عامين يحاول التعاقد مع ديكلان رايس، لكن في النهاية انضم لاعب الوسط الإنجليزي إلى أرسنال مقابل 105 ملايين جنيه إسترليني قادمًا من وست هام يونايتد.

وقال غوارديولا في تصريحات نقلتها يوميّة "ديلي ميل" البريطانية: "الجميع يعلم أننا أردنا رايس، كان بإمكاننا الدفع به عندما لا يتمكن رودري من اللعب، لكن في النهاية أرسنال ضغط بشدة لضمه".

وأضاف: "نحن (مانشستر سيتي) لم نتمكن من الوصول إلى عرض أرسنال، لم يكن بوسعنا تحمل ذلك، ربما لو كان السعر أقل، لكان انتقل إلينا".

وأكمل المدرب الإسباني تصريحاته مُنتقدًا الإعلام البريطاني: "عادة عندما ينفق مانشستر سيتي هذا المبلغ من المال، يعتبر ذلك جنونًا، بينما عندما ينفقها الآخرون، يكون الأمر كم هم أذكياء!".

وختم تصريحاته بالقول: "أعتقد أن أرسنال كان يتعين عليهم القيام بذلك فعلًا -دفع 105 ملايين- إنه أكثر من جيد ولاعب خط وسط استثنائي، الآن أرتيتا لديه موهبة رائعة والإدارة ساعدته على إنفاق المال".

يُذكَر أنّ مانشستر سيتي يحلّ ضيفًا على أرسنال، مساء الأحد، بقمة الجولة الثامنة من البريميرليغ، على ملعب "الإمارات"، في تمام الساعة الـ6:30 مساء بتوقيت مكة المُكرمة.

ويحتل السيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة، متقدمًا على أرسنال بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتصدر توتنهام جدول الترتيب برصيد 20 نقطة.

شارك: