رايس يكشف دور أرتيتا في تفضيله أرسنال على كبار البريميرليغ

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-15 20:16
متوسط الميدان الإنجليزي، ديكلان رايس، ينضم إلى صفوف أرسنال قادمًا من وست هام يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف لاعب الوسط الإنجليزي ديكلان رايس، لاعب نادي أرسنال، أنّ أسلوب المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني للغانرز، كان له دور في انتقاله إلى المدفعجية بعد منافسة مع عدة أندية إنجليزية.

وارتبط رايس –الذي بات أغلى لاعب بريطاني في التاريخ- بعد انتقاله من وست هام مقابل 116 مليون يورو (105 ملايين جنيه إسترليني)، بأكثر من نادٍ إنجليزي وعلى رأسهم مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بجانب ليفربول وتشيلسي، ولكنه فضل الانتقال إلى الغانرز.

وقال رايس في تصريحات عبر موقع أرسنال الرسمي: "أود فقط أن أقول شكرًا جزيلًا لجميع مُشجعي أرسنال على الدعم، كنت أرغب في الانضمام إلى هذا النادي بأسرع ما يُمكن.. اليوم قضيت أول يوم لي وأشعر أنني في منزلي حقًا".

وأضاف: "الأسابيع الماضية كانت مرهقة بعض الشيء بسبب علاقتي مع وست هام، لقد كان من الصعب حقًا الابتعاد عن وست هام، أنا سعيد لوجودي هُنا في أرسنال، وأؤمن حقًا بما يقوم به ميكيل أرتيتا هُنا والفريق الذي يقوم ببنائه، أتطلع حقًا إلى المستقبل مع أرسنال".

وعن خطوة الانتقال إلى أرسنال، قال: "كنت أنظر إلى أرسنال خلال الموسمين الماضيين والمسار الذي كان يسير فيه، لقد احتلوا المركز الخامس ولكن يمكنك أن ترى أسلوب اللعب الذي كان ميكيل ينفذه. كان الموسم الماضي موسمًا رائعًا".

وأكمل: "كل شيء هُنا مع أرتيتا رائع، عمل الفريق واللاعبين الشباب، والطاقة المحيطة بالنادي وأيضًا التحدي المتمثل في إعادة أرسنال إلى المكان الذي ينتمي إليه، هذا يعني الكثير بالنسبة إلي؛ أعلم أن المشجعين يريدون ذلك حقًا... أما بالنسبة إلي كلاعب، لقد جئت إلى هُنا جائعًا حقًا لتحقيق المزيد من النجاح وقضاء أفضل سنواتي في هذا النادي الرائع".

وعن العمل مع أرتيتا، قال: "متحمس جدًا للعمل معه، ترى كيف يعمل وكيف يتواصل مع لاعبيه، ليس فقط كمدرب ولكن من الناحية النفسية كم هو جيد مع اللاعبين، إنه عامل رئيسي لمجيئي إلى هنا، أنا أعلم أنه سيحصل على أفضل ما لدي، وأشعر أنه المدرب الذي سيأخذني إلى المستويات التالية".

وتابع: "أرسنال نادٍ رائع حقًا، لطالما كان اللعب ضدهم صعبًا، مع طريقة أرسين فينغر والأمور التي كان يقوم بها، الجماهير هُنا مميزة للغاية أيضًا ومتحمسة دائمًا، إنهم ليسوا خائفين من التعبير عن آرائهم وهم محقون في ذلك؛ لأن هذا النادي ضخم جدًا وعلينا نحن اللاعبين تقدّيم كل ما لدينا".

وأضاف: "لدينا ثلاث مباريات في الجولة التحضيرية، وسنحاول الاستمتاع بها وأن نكون جاهزين من الناحية البدنية ونبدأ في الفوز بالمباريات، سيكون من الرائع رؤية مشجعينا خارج إنجلترا أيضًا".

وختم تصريحاته بالقول: "أريد فقط أن أقول إنه لشرف مطلق لي أن أكون جزءًا من تاريخ أرسنال. التاريخ واللاعبون الذين لعبوا هُنا يتحدثون عن أنفسهم والآن أنا جزء منهم، نحن نتطلع لإعادة أرسنال لمكانته الطبيعية مرة أخرى، أنا جائع ومستعد وسأقدم كل شيء لهذا النادي".

شارك: