غوارديولا ينتقد لاعبيه.. هل كان يقصد رياض محرز؟

2022-09-04 18:53
الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي يندب حظه بعد إهدار فرصة محققة أمام أستون فيلا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقد الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لاعبيه بعد الاكتفاء بنقطة التعادل 1-1 في مواجهة أستون فيلا، يوم السبت 3 سبتمبر، في المرحلة السادسة من الدوري الانجليزي الممتاز، محمّلًا إيّاهم مسؤولية تضييع العديد من الفرص السانحة للتهديف.

وكان النجم الجزائري، رياض محرز، قد شارك بديلًا في مواجهة أستون فيلا ابتداء من الدقيقة 73، وضيع بدوره فرصة سانحة للتسجيل في الدقيقة 88 من اللقاء، مفوّتًا على مانشستر سيتي الفوز، حسب متابعين، ما دفع عشاق قائد منتخب الجزائر إلى التساؤل عمّا إذا كان محرز هو المقصود بتصريحات غوارديولا.

وحسب محللين، فقد افتقد محرز إلى الفعالية الهجومية التي جعلت منه هداف النادي الموسم الماضي برصيد 24 هدفًا سجلها في 47 مباراة بمختلف المسابقات.

وأهدر المهاجم الجزائري فرصة سهلة أخرى خلال مواجهة  الجولة الخامسة من "البريميرليغ" أمام نوتينغهام فورست عندما كان السيتي متفوقًا بخماسية نظيفة (اللقاء انتهى بنتيجة 6-0)، ما عرضه لانتقادات جماهيرية وإعلامية كبيرة جدًا.

غوارديولا يلوم فشل لاعبيه في القيام بـ "الأشياء البسيطة"

وألقى غوارديولا باللوم على فشل لاعبيه في القيام بـ "الأشياء البسيطة" في تعادلهم 1-1 مع أستون فيلا، وفي حديث له مع شبكة "بي بي سي" بعد المباراة، أقر أن لاعبيه كانوا بعيدين كل البعد عن أفضل أداء لهم.

وقال بهذا الخصوص: "لم نكن دقيقين في الثلث الأخير، الكثير من اللاعبين لم يكونوا على ما يرام عند القيام بالأشياء البسيطة، وهذا هو السبب في حدوث ذلك (التعثر) في بعض الأحيان"، في إشارة حسب متابعين إلى النجم الجزائري، محرز، بعد أن غضب المدرب الإسباني من تضييعه لفرصة سهلة، وتابع: "لكن لا بأس.. صحيح أنها نقطة واحدة لكننا سنواصل التقدم".

واعترف المدير الفني لـ"السكاي بلوز" بأن كابوس الفرص الضائعة عاد لمطاردة فريقه، وقال: "كان إيرلينغ هالاند حاضرًا في المباراة وكانت لديه عدة فرص. كانت لدينا فرصتان أو ثلاث فرص مذهلة في الشوط الأول وفي الشوط الثاني أيضًا لكننا أهدرناها"، وأردف: "على كل نحن بشر. إنها كرة قدم وهذه أمور تحدث".

وشارك محرز منذ بداية الموسم الجاري في 5 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز من أصل 6، منها مرتان كأساسي فقط وثلاث مرات كبديل، لم ينجح خلالها إلاّ في تقديم تمريرة حاسمة واحدة فقط دون أن ينجح في التسجيل.

شارك: