انتهت الشكوك.. الأهلي السعودي يوضح سبب اختفاء رياض محرز

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-24 20:52
الجزائري رياض محرز نجم الأهلي السعودي (X/ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

غاب النجم الجزائري رياض محرز أمس الخميس، عن المباراة التي تعادل فيها فريقه الأهلي بنتيجة (0-0) أمام مضيفه الرائد في الجولة 33 من دوري روشن السعودي.

وأرجعت تقارير إعلامية سعودية عدم وجود اسم الدولي الجزائري ضمن قائمة "الراقي" في اللقاء إلى إراحته من طرف مدربه الألماني ماتياس يايسله، ولكن هذا السبب لم يقنع وسائل الإعلام الجزائرية وبعض المشجعين الجزائريين كذلك.

وطرح بعض الجزائريين الكثير من الأسئلة عن سبب عدم مشاركة محرز في مباراة ناديه الأهلي ضد الرائد، واتهمه البعض بالتظاهر بالإصابة حتى لا يحضر إلى معسكر منتخب بلاده الجزائر شهر يونيو/حزيران القادم، خاصةً بعدما انفرد موقع "winwin" بخبر كشف فيه أن اللاعب سيكون خارج حسابات المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش في هذا المعسكر.

وذهبت وسيلة إعلامية جزائرية إلى أبعد من ذلك، وقالت إن محرز لا يرغب في الانضمام إلى معسكر "الخضر"، وأنه جهز حقائبه من أجل قضاء عطلته الصيفية بعد نهاية الموسم الحالي مع فريقه الأهلي.

الأهلي يعلن معاناة رياض محرز من إصابة في الركبة

وأمام هذه الشكوك والأسئلة التي أحاطت بغياب رياض محرز عن مواجهة ناديه للرائد، نشر نادي الأهلي، اليوم الجمعة، بيانًا عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "X"، أكد فيه معاناة نجمه الجزائري من إصابة.

وكتب فريق "قلعة الكؤوس" في بيانه: "محرز يتلقى العلاج اللازم بعد شعوره بآلام في الركبة اليسرى"، وبهذا البيان، تصبح مسألة مشاركة الدولي الجزائري في مباراة فريقه أمام الفيحاء في الجولة 34 والأخيرة من الدوري السعودي محل شك.

وبعيدًا عن هذه الإصابة التي أعلن عنها نادي الأهلي، أدى غياب محرز المنتظر عن معسكر منتخب "محاربي الصحراء" القادم إلى حدوث انقسام داخل الشارع الكروي الجزائري بين طرف يؤيد خروج نجم مانشستر سيتي الإنجليزي السابق من حسابات المدرب بيتكوفيتش، وبين رأي آخر يقول إن منتخب "الخضر" ما زال بحاجة لخدمات اللاعب.

جدير بالذكر أن رياض محرز خاض 33 مباراة ضمن جميع المسابقات مع الأهلي هذا الموسم، وتمكن من تسجيل 12 هدفًا وتقديم 13 تمريرة حاسمة.

ولم يتوج النجم الجزائري بأي لقب في أول مواسمه مع "الراقي"، لكن الفريق تمكن في المقابل من ضمان المركز الثالث في الدوري السعودي، وهو ما سيؤهله للمشاركة في أول نسخة لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة الموسم القادم.

شارك: