غوارديولا يعلق على مواجهة دورتموند بعد قرعة "الأبطال"

2021-06-08 09:01
بيب غوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي يصف فريق دروتموند بالمنضبط (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، عن المواجهة المرتقبة التي ستجمع فريقه مع بوروسيا دورتموند الألماني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، واصفا الفريق الألماني بالقوي والمنظم.

وجاءت تصريحات غوراديولا على هامش المؤتمر الصحفي المنظم اليوم الجمعة 19 مارس/ آذار، والمخصص للحديث عن مواجهة إيفرتون السبت في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث أضاف "لم أشاهد دورتموند كثيرا هذا الموسم لضيق الوقت، لكن ستكون لدينا فرصة في التوقف الدولي، حتى نشاهد مباريات سابقة للفريق".

وكانت قرعة ربع النهائي التي سحبت اليوم الجمعة، أوقعت مانشستر سيتي في مواجهة بوروسيا دورتموند، إذ سيلتقيان ذهابا في السادس من شهر أبريل/ نيسان المقبل في ملعب الاتحاد بإنجلترا، ويلتقيان إيابا يوم 13 من الشهر نفسه، في ملعب سيغنال إيدونا بارك في ألمانيا.

ووصف المدرب الإسباني دورتموند بالفريق الجيد الذي يملك العديد من اللاعبين أصحاب الخبرة والشباب؛ مبينا أن الفوز على إشبيلية أحد الفرق القوية في الأدوار الإقصائية من البطولة، يدل على مدى قوة وانضباط الفريق الألماني، مشددا على أن" دورتموند يملك النرويجي إيرلينغ هالاند أحد أفضل المهاجمين الشبان في العالم وأرقامه المبهرة تدل عليه" واستطرد أنه يعرف قدراته كما يعرفها الجميع.

شارك: