2023/03/26

غموض كبير يسيطر على مستقبل بوسكيتس مع برشلونة

سيرخيو بوسكيتس
برشلونة
الدوري الإسباني
كرة قدم
سيرخيو بوسكيتس خاض مع برشلونة 33 مواجهة هذا الموسم (Getty)
المصدر
winwin

يسيطر الغموض على مستقبل سيرخيو بوسكيتس، قائد برشلونة الإسباني، بشأن تجديد عقده مع النادي الكتالوني، والذي ينتهي الصيف المقبل، حيث تلقى اللاعب عرضًا من البلوغرانا براتب منخفض مما دفعه للتفكير في خيارات أخرى.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة تقدم بعرض رسمي إلى بوسكيتس من أجل تجديد عقده مع النادي الكتالوني، وذلك براتب منخفض يتوافق مع قوانين اللعب المالي النظيف، حيث بات النادي مطالبًا بتقليص سلم الرواتب بنحو 200 مليون يورو.

وتضمن العرض الجديد عقدًا يمتد لعام وآخر اختياري، وهو العرض الذي يشتمل على راتب منخفض، تمامًا كما حدث مع سيرجي روبرتو، الأمر الذي دفع بوسكيتس للتفكير في عدم قبوله.

ويعمل برشلونة جاهدًا على تخفيض سلم رواتب لاعبيه للالتزام بقوانين اللعب النظيف، إلى جانب توفير مساحة كافية لتسجيل العقود الجديدة للاعبيه رونالد أراوخو وأليخاندرو بالدي وغافي بايز، وهو ما يضع ضغوطًا إضافية على الإدارة.

وأشارت الصحيفة إلى أن بوسكيتس أصبح يفكر في الانتقال إلى الدوري الأمريكي عبر بوابة إنتر ميامي، ولا يميل إلى الذهاب نحو السعودية رغم امتلاكه ثلاثة عروض من أندية الدوري هناك.

في المقابل فإن عودة ليونيل ميسي مجانًا لصفوف برشلونة قد تشكل عنصرًا حيويًا في بقاء بوسكيتس براتب منخفض، وهو العامل الذي تعول عليه الإدارة لبقاء اللاعب في الكامب نو.

جدير بالذكر أن بوسكيتس البالغ من العمر 34 عامًا، خاض مع برشلونة 33 مواجهة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، قدم خلالها 3 تمريرات حاسمة.

أخبار ذات صلة