غلطة سراي يقرر تفعيل بند شراء عقد إيكاردي من سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-09 14:26
الأرجنتيني ماورو إيكاردي بقميص نادي غلطة سراي التركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو المختص بانتقالات اللاعبين أن نادي غلطة سراي بطل الدوري التركي الممتاز اتفق مع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، على تفعيل بند الشراء الخاص به بعد عامٍ من استعارته من نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي.

وأكد رومانو عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر اقتراب النادي التركي من حسم صفقة المهاجم الذي يحظى أيضًا باهتمام من أندية في الدوري السعودي، وذلك بقوله: "غلطة سراي يقترب من (حسم) صفقة ماورو إيكاردي،  الاتفاق ساري المفعول الآن".

وأضاف: "من المقرر أن يمنح باريس سان جيرمان الضوء الأخضر لإتمام الصفقة، كما تؤكد المصادر أن جميع الأطراف ينتظرون وصول الوثائق لإتمامها"، وتابع: "وافق اللاعب بالفعل على الشروط الشخصية، وستدفع إدارة غلطة سراي حوالي 10 ملايين يورو إلى باريس سان جيرمان".

وكان المهاجم الأرجنتيني انضم إلى سان جيرمان في صيف 2019 قادمًا من إنتر ميلان على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وبعد عامٍ واحدٍ فعّل النادي الباريسي بند شرائه مقابل 60 مليون يورو، وشارك بقميص النادي الفرنسي في 92 مباراة خلال ثلاثة مواسم، وتمكن من تسجيل 38 هدفًا.

ولعب إيكادري الموسم الماضي 2022-2023 معارًا إلى غلطة سراي، حيث خاض بقميص النادي التركي 26 مباراة بكافة المسابقات وسجل 23 هدفًا وصنع 8 أخرى.

شارك: