برشلونة يرفض عرضًا من غلطة سراي للتعاقد مع كيسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-04 16:12
أرشيفية- الإيفواري فرانك كيسي لاعب برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رفض نادي برشلونة عرضًا من جانب نادي غلطة سراي، لبيع الإيفواري فرانك كيسي، لاعب وسط الفريق في نافذة الانتقالات الصيفية، رغم قرار خوان لابورتا ببيع اللاعب هذا الصيف.

ويُريد برشلونة بيع كيسي من أجل حلّ أزمته الاقتصادية السيئة التي يُعاني منها، إذ يحتاج لتوفير مساحة في سلم الرواتب؛ حتى يكون قادرًا على تسجيل لاعبين جدد من دون مخالفة قوانين اللعب المالي النظيف التي تفرضها رابطة الدوري الإسباني "لا ليغا".

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية في تقرير لها إن برشلونة رفض عرض غلطة سراي لبيع نجم خط وسطه الإيفواري بسبب ضعف العرض المالي الذي قدمه النادي التركي.

وقدّم غلطة سراي عرضًا للتعاقد مع كيسي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء وهو ما رفضه النادي الكتالوني؛ إذ يرغب بطل الدوري الإسباني في الحصول على عرض تبلغ قيمته أكثر من 30 مليون يورو للموافقة على بيع النجم الإيفواري.

ولا ينوي برشلونة مناقشة أيّ عروض تأتي إلى نجم خط وسط ميلان السابق بأقل من 30 مليون يورو، حيث يريد البلوغرانا الاستفادة بشكل مالي كبير من صفقة بيع عقد اللاعب.

وانضم لاعب الوسط الإيفواري إلى صفوف برشلونة في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ميلان الإيطالي في صيف العام الماضي، ليُوقّع عقدًا مع البلوغرانا يمتد حتى يونيو/ حزيران 2026.

وظهر كيسي مع برشلونة في 43 مباراة بموسم 2022-23 عبر مختلف المسابقات؛ لكنه اكتفى في معظمها بدور البديل، ولعب 1801 دقيقة فقط، أحرز خلالها 3 أهداف مع تقديم 3 تمريرات حاسمة.

شارك: