غفارديول يختار الفريق الذي يرغب في اللعب له ويصدم ريال مدريد

2023-01-07 19:11
جوشكو غفارديول مدافع المنتخب الكرواتي ونادي لايبزيغ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الكرواتي جوشكو غفارديول عن موقفه من الرحيل عن نادي لايبزيغ الألماني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في ظل رغبة العديد من الأندية الأوروبية في التعاقد معه، مشيرا إلى أنه من بين مشجعي نادي ليفربول الإنجليزي، ليصدم ريال مدريد الإسباني، الذي يرغب في الظفر بخدمات اللاعب، وفقا لما أوردته تقارير صحفية في الفترة الماضية.

ولفت اللاعب الشاب (21 سنة) الأنظار إليه على مدار الشهور الماضية مع ناديه الألماني، قبل أن يثبت مكانته كونه أحد أفضل الأسماء الصاعدة بتألقه مع المنتخب الكرواتي في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقال غفارديول، في تصريحات أدلى بها لقناة "rtl" الكرواتية، ونقلها موقع مجلة "أونز مونديال" الفرنسية: "لست في عجلة من أمري.. أنا مع نادي لايبزيغ، ولا يزال أمامي 6 أشهر لإنهاء الموسم والفوز بشيء ما".

وأضاف بخصوص الفريق الذي يطمح في اللعب له: "فريق حلمي، بالتأكيد هو ليفربول! منذ أن كنت صغيرا، شاهدت الكثير من مباريات "الريدز" مع والدي.. شاهدنا كل موسم بالتفصيل، إنه ناد له مكانة خاصة في قلبي".

غفارديول يعترف بتشجيعه نادي ليفربول الإنجليزي

وتابع: "في نهاية الموسم سنرى ما سيحدث.. الصيف الماضي كنت قريبا من مغادرة النادي، ولكن في نهاية المطاف قرروا الاحتفاظ بي، أتمنى أن أقضي هذه الأشهر الستة معهم (لايبزيغ)".

وإلى جانب ريال مدريد، تحدث غفارديول عن اهتمام نادي تشيلسي الإنجليزي الذي يصر على انتدابه؛ إذ قال: "لم يستسلموا منذ الصيف الماضي، لقد اتفقنا على تأجيل الأمور إلى الشتاء، صحيح أننا الآن في الشتاء، ولكن لا يزال هناك متسع من الوقت أمامنا".

وشارك غفارديول مع منتخب كرواتيا في 7 مباريات بمونديال 2022، بمجموع 690 دقيقة لعب، وسجل هدفًا واحدًا، ليسهم في بلوغ منتخب بلاده الدور نصف النهائي، قبل أن يظفر بالمركز الثالث على حساب منتخب المغرب.

وحسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين، فإن القيمة السوقية لغفارديول تصل حاليًا إلى 75 مليون يورو، بعدما كانت 60 مليونًا، علما أن لايبزيغ حصل على خدمات اللاعب عام 2021 مقابل 18.8 مليون يورو، ويرتبط معه بعقد يمتد إلى صيف 2027.

شارك: