غضب عارم في النصر بعد الهزيمة من الاتفاق في الدوري السعودي

2021-10-25 10:24
النصر السعودي تلقى خسارة من الاتفاق بعد الهزيمة القارية من الهلال (Twitter/ Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض نادي النصر السعودي لخسارة جديدة على ملعبه مرسول بارك بهدف دون رد، في مباراته أمام الاتفاق مساء الأحد 24 أكتوبر/ تشرين الأول، في ختام الجولة التاسعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وكانت جماهير النصر تأمل في تحقيق الفوز على الاتفاق، وتدارك الخروج من نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام غريمه التقليدي الهلال، بعد الهزيمة 2 ـ 1 يوم الثلاثاء الماضي 19 أكتوبر/ تشرين الأول، لكن الفريق النصراوي فشل في الخروج بنقاط المباراة الثلاث، وتلقى من الاتفاق خسارة جديدة على المستوى المحلي.

وبهذه النتيجة، رفع الاتفاق رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، وتجمد رصيد النصر عند 12 نقطة في المركز السادس.

عضو شرف النصر أيمن القاضي يخاطب اللاعبين: راجعوا أنفسكم

عضو شرف نادي النصر أيمن عبد الله القاضي، شدد على أن الجماهير النصراوية لم تقصر في دعم الفريق، بعد الخروج من دوري أبطال آسيا أمام الهلال.  

وأبدى القاضي حزنه الشديد بعد الهزيمة من الاتفاق، وقال في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "من يتحمل المسؤولية، اللاعبون والإدارة؟. جمهور النصر ما قصر. حضرنا والرمز دعم وتكاتفنا. أبسط القرارات منت قادر تتخذها وتبي بطولات. معليش راجعوا انفسكم".  

رسالة قوية من متحدث النصر السابق عبد الله بن زنان

مدير المركز الإعلامي السابق لنادي النصر، عبدالله بن زنان، أعرب أيضًا عن غضبه الشديد بعد الخسارة من التفاق، وقال: "لاعبون لا يفهمون أن الملايين خلفهم يتألمون ..! حضور جماهير للتمرين ومحاولة دعم وتصفيق للسيئين وما هي النتيجة؟".  

وأضاف عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "دلع وكل واحد يبغى يبني لنفسه مجد على حساب النصر وجمهوره.. اللاعب الذي لا يحترم جمهور النصر ويقدم نظير ما يأخذه فليرحل ولسنا بحاجته ..!".

الاتفاق يحسم مواجهته مع النصر بهدف فيليب كيش من ركلة جزاء

شهدت مباراة النصر والاتفاق تدخلات قوية من جانب الفريقين، وأشهر حكم اللقاء ستيفان كوفاكس البطاقة الصفراء 5 مرات للاعبي النصر و3 مرات للاعبي الاتفاق.

وجاء هدف فوز الاتفاق عند الدقيقة 75 من ركلة جزاء بعد لمسة يد على مدافع النصر خوسيه فونيس موري، سددها فيليب كيش بيمينه، لتنتهي المباراة بفوز فارس الدهناء بهدف دون رد.

شارك: